رسائل سياسية للعدو وجهها السيد القائد في خطابه اليوم في الذكرى الاولى للعدوان الاجرامي على اليمن

صنعاء | عبدالله عبدالكريم

حمل خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي العديد من الرسائل الهامة والمتعددة سواء في المجال السياسي او الاقتصادي او المجتمعي، وحتى الثقافي، في خطاب القائد لرجاله، وحديث المحب لاتباعه، ونصيحة الأخ لأخية، وشهامة المحارب لاعدائه.

حيث اكد السيد عبدالملك الحوثي ان هذا العدوان المتواصل منذ عام انطلق من امريكا وبمباركة من الكيان الصهيوني، وهذا اكبر دليل على ان العدوان لا يخدم احد في الداخل اليمني او الدول العربية، بل جاء من اجل تحقيق اهداف وطموحات الكيان الصهيوني وامريكا الذان يعرفهما العالم بانهما اعداء الانسانية والعروبة والاسلام.

واضاف السيد القائد ان قيام النظام السعودي باخذ زمام المبادرة من امريكا والكيان الصهيوني، وتحركه لشراء الذمم والدول والجيوش محاولة قبيحة وفاشلة من نظام يريد ان يثبت الولاء المطلق لسيده الصهيوني، من اجل الحفاظ على نظامه، والاستمرار في نهب ثروات الجزيرة العربية.

السيد عبدالملك الحوثي دعا النظام السعودي ومن معه لايقاف جرائمهم في اليمن، مؤكدا ان امريكا لن تدوم لآل سعود، مهما حاول ان يقدم خدمات مجانية، ويرتكب ابشع صور الجرائم الانسانية. وأن السنن الالهية والكونية تؤكد ان المجرمون الى زوال، وان الفئة المستضعفة المنطلقة مع الله هي من تنتصر في الاخير.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com