أبناء ريد والصباحة بمديرية بني مطر يسيرون قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية

صنعاء | خاص 

سير أبناء منطقتي ريد والصباحة بمديرية بني مطر محافظة صنعاء قافلة غذائية اليوم دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والشرف تتضمن مواد غذائية وعصائر ومياه معدنية وبطانيات وفرش .

وأكد أبناء وأعيان ووجهاء الصباحة وريد استعدادهم لتقديم المزيد من القوافل الغذائية والرجال لدحر المعتدين وأذنابهم من المرتزقة وتحرير كل شبر من ارض الوطن ..

ودعوا كافة القبائل اليمنية للاصطفاف صفاً واحداً لمواجهة العدوان الهمجي الذي يستهدف اليمن ويرتكب ابشع المجازر بحق اليمنيين دون تفريق بين طفل وامرأة وشيخ مدى عام دون أن يحرك العالم ومنظماته الانسانية ساكناً.

وشددو على أهمية دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الشرف والذين اظهروا صموداً أسطورياً سيخلده التاريخ أمام آلة الحرب المتطورة التي يستخدمها العدو وتحالفه المنتفع في حربهم العدوانية الظالمة على اليمن الأرض والانسان .

واستنكر أبناء وأعيان ووجهاء ريد والصباحة الجريمة الإرهابية التى استهدفت الأبرياء والنساء والأطفال في سوق مستبأ بمحافظة حجه في ظل صمت دولي معيب.. داعين شرفاء وأحرار العالم التدخل لوقف اتتهاكات طيران العدوان.

وأثناء تسيير القافلة أشاد مدير عام المديرية عبداللطيف اللمذي بكرم كافة ابناء المديرية وتقديمهم للقوافل من كل المناطق والمخاليف.. مؤكدا ان أبناء بني مطر سيواصلون قوافل الخير والعطاء وكذلك قوافل الرجال لدعم المرابطين في جبهات الشرف والبطولة حتى يتم دحر المعتدين عن كل شبر من أرض اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com