محافظ صنعاء يشدد على أهمية الانضباط الوظيفي والارتقاء بالمسيرة التعليمية

صنعاء | خاص

شدد محافظ محافظة صنعاء الشيخ حنين قطينة على أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الارتقاء بالمسيرة التعليمية في المحافظة .

وأكد خلال زيارته اليوم الاربعاء 2016/3/16م، لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أهمية تكاتف الجميع للتغلب على الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار جرائم العدوان السعودي الغاشم على اليمن ، والعمل الجاد من أجل إنجاح الفصل الدراسي الثاني ومساعدة الطلاب على التحصيل العلمي واستمرار العملية التعليمية .

وقال محافظ صنعاء :” من الأهمية بمكان تفعيل الرقابة ومبدأ الثواب والعقاب بعيدا عن المحسوبية ووضع المصلحة العامة ومصلحة مستقبل الطلاب والطالبات في مقدمة الأولويات”.. مثمنا جهود التربويين والمعلمين وكل من ساهم في دعم استمرار العملية التعليمية في المحافظة .

إلى ذلك ترأس المحافظ قطينة اجتماعا ضم رؤساء الشعب التعليمية بمكتب التربية لمناقشة ما أنجزته اللجنة الخاصة بتصحيح الاختلالات .

وخلال الاجتماع شدد المحافظ على أهمية إنجاز العمل في الفترة المحددة والرفع بالنتائج النهائية لمناقشتها والبت فيها.. مؤكدا ضرورة مضاعفة الجهود للوصول إلى الهدف المنشود في تنقية القطاع التربوي من الأخطاء والسلبيات المتراكمة منذ سنوات وباتت تمثل عائق لسير العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com