شاهد صور لجريمة العدوان السعودي الامريكي بحق المواطنين في سوق الخميس بحجة والحصيلة 120 بين شهيد وجريح

صنعاء | محافظة حجة مجزرة سوق الخميس7 مجزرة سوق الخميس6 مجزرة سوق الخميس4 مجزرة سوق الخميس2 مجزرة سوق الخميس1 مجزرة سوق الخميس0

ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016م مجزرة وحشية كبيرة سقط فئات عشرات الشهداء والجرحى في مديرية مستباً محافظة حجة.

وأوضحت مصادر محلية  أن طيران العدوان استهدف سوق الخميس بمديرية مستباً بعدة غارات أسفرت عن استشهاد نحو 65 مدنياً وإصابة نحو 70 آخرين جراح الكثير منهم خطيرة .
وأضافت المصادر : أن طيران العدوان إلى استهداف سوق الخميس المكتظ بالمواطنين كونه سوقا شعبيا يقصده معظم مواطني المديريات الحدودية لشراء حاجياتهم من المواد الغذائية.

وأشار المصدر إلى أن كل المراكز والمستشفيات في مديريتي مستبأ وعبس في حالة استنفار ﻻاستقبال الجرحى والشهداء في ظل محدودية المواد الطبية .. متوقعا ارتفاع عدد شهداء هذه المجزرة الوحشية نظرا للحاﻻت الحرجة التي خلفها القصف الوحشي على السوق .

ووجهت الصحة في محافظة حجة نداء استغاثة عاجل لوزارة الصحة والمنظمات الإغاثية لرفد مستشفيات مستبا بالأدوية والمستلزمات الطبية لاتقاء حياة جرحى غارات طيران العدوان البربري على سوق مستبا.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com