القاعدة تؤكد مسؤوليتها عن جرائم امس وتفضح دول العدوان والمرتزقة وتعلن عن مصرع مصورها وعدة قيادات

صنعاء | تقرير 

 لقي مصور ومراسل شبكة الملاحم التابعة لتنظيم القاعدة وداعش المدعو أبو إســلام التعزي مصرعه برفقة ثلاثة آخرين في بير باشا بمحافظة تعز.

وأعترفت وسائل اعلام تابعة لتنظيم مايسمى القاعدة بمصرع المدعو أبو إســلام التعزي،كما أصيب معه المصور محمد اليمني احد نشطاء حزب الاصلاح الاخواني، والذي كان يستخدمه الحزب في نقل الاحداث بذريعه انه لاينتمي لاحد.

وكانت عدد من المناطق الغربية لمحافظة تعز قد شهد أمس الجمعة هجمات ارهابية وجرائم قتل وسحل بحق عدد من المواطنين فيما تعزضت عدد من منازل المواطنين للنهب والحرق من قبل مرتزقة العدوان والعناصر الارهابية التي تمكنت من الدخول إلى تلك المناطق بمساندة طيران العدوان السعودي .

مصرع مصور وقيادات القاعدة وداعش يؤكد لجميع ابناء الشعب اليمني ان من يقاتل على الارض هم عناصر القاعدة وداعش بمسمى المقاومة، وان هذه العناصر الممولة من السعودية وامريكا وبقيادة الاصلاح هي ذاتها العناصر المجرمة التي ارتكبت ابشع الجرائم في مختلف مناطق اليمن، حسب تؤكده الحقائق.

الجدير بالذكر ان عشرات القيادات البارزة لعناصر القاعدة وداعش في اليمن وجزيرة العرب، لقت حتفها على ايدي الجيش واللجان الشعبية في مناطق عديدة منها تعز، وهي تقاتل تحت قيادة السعودية وامريكا وحزب الاصلاح الاخواني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com