قناة المسيرة وشبكتها الإعلامية ترسل قافلة غذائية ضخمة للجيش واللجان الشعبية، وتدعو بقية الجبهات إلى دعم جبهة الميدان والمعركة..

صنعاء سيتي – صنعاء – الجمعة ١١مارس:

قناة المسيرة وشبكتها الإعلامية ترسل قافلة غذائية ضخمة للجيش واللجان الشعبية، وتدعو بقية الجبهات إلى دعم جبهة الميدان والمعركة..

جهزت قناة المسيرة الفضائية ممثلة بالعاملين بمكاتبها بالإضافة إلى إذاعة المسيرة وموقعها الإلكتروني وصحيفة صدى المسيرة، جهزوا قافلة حوت العديد من المواد الغذائية بأنواعها والمواشي، دعما ورفدا ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواطن العزة والكرامة، مؤكدين على بذل المزيد من القوافل حتى يتحقق للوطن الأمن والاستقلال مهما كان الثمن والعطاء..
وأكد المدير التنفيذي لمكتب قناة المسيرة بصنعاء الأستاذ نورالدين الشريف على واحدية الجبهة قائلا: المعركة واحدة والجبهة واحدة وإن اختلفت الأدوار وتعددت المسميات، ومن هذا المنطلق قرر المجاهدون العاملون في جبهة قناة المسيرة بمكاتبها الثلاثة – مكتب بيروت، مكتب صعدة، مكتب صنعاء – وبقية العاملين في مختلف المحافظات تقديم هذه القافلة لإخوانهم المقاتلين من الجيش واللجان الشعبية.
وأردف الأستاذ الشريف إلى أن القافلة مقدمة من جبهة إلى جبهة وذلك شيء جيد خصوصا في هذه المرحلة..
مدير مكتب المسيرة قال: لقد توحدت الصورة والكلمة الصادقة والخبر اليقين مع بندقية ومدفع ورصاص المجاهدين، كما تماهت في كيان المقاتل اليمني الذي يطلق الصواريخ البالستية، وأيضا توحد صدق الكلمة مع صدق المواقف والثبات للمجاهدين في أرض المعركة..
كما دعا مدير المسيرة بقية الجبهات إلى دعم جبهة الميدان، جبهة الأرض والمعركة جبهة العزة والشرف، مؤكدا بأنه من المهم في هذه المرحلة على بقية الجبهات التفكير في خطوات عملية لرفد الجبهة الميدانية بالمال والرجال والسلاح، إضافة إلى ضرورة إبراز الدور العظيم للمقاتل اليمني بكل الوسائل المتعددة..
العاملون بالقناة أكدوا مواصلة البذل والعطاء لأن المعركة معركة الكرامة والسيادة الوطنية فالكل جيش والكل لجان شعبية، مشيرين إلى أن تلك القافلة لا تفي بما يحققه المؤمنون في جبهات العزة، المدافعين عن الأرض والعرض من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم العملاء، مشددين على ضرورة الوقوف معهم في خندق الوطن مهما كان الثمن وبلغت التضحيات.

421307287_157873

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com