المجلس السياسي لأنصار الله: يعلن تضامنه مع حزب الله  ضد القرار الخليجي

صنعاء سيتي | متابعات |

 

اعتبر المجلس السياسي لأنصار الله اليوم الأربعاء قرار مجلس دول التعاون الخليجي تصنيف حزب الله “منظمة إرهابية” أرعن ويقدم خدمة مجانية لكيان العدو الإسرائيلي.

 

وأكد في بيان تضامنه الكامل مع حزب الله بوجه هذه الهجمة الأمريكية الإسرائيلية السعودية وأزلامها معتبراً انها لن تزيد الشعب اليمني إﻻ اعتزازا وفخراً بمواقف حزب الله وخياراته الوطنية والقيمية والأخلاقية.

 

وعبر المجلس السياسي لأنصار الله عن فخره بكلمة السيد حسن نصر الله التي ألقاها يوم أمس الثلاثاء التي أكد فيها مجدداً موقفه تجاه مظلومية الشعب اليمني، منذ بداية العدوان وثمن المواقف الرسالية لسماحة السيد .

 

وأوضح البيان أن لا غرو ولا غرابة من تلك المواقف الأخلاقية والإنسانية والقيمية الشريفة والنبيلة لسيد المقاومة وحزب الله الذين صنعوا للأمة طريق المجد والكرامة والانتصار على الكيان الصهيوني، والذين علموا أحرار اﻷمة والعالم طريق الحرية والنضال بوجه استعمار الصهيوني الأمريكي وأذياله في المنطقة العربية والإسلامية، والتي بسببها يدفع حزب الله وجمهوره اليوم أثمانا كبرى، وعلى كل المستويات.

 

وخلص بيان المجلس إلى القول ” نؤكد لسماحته بأننا لن ننسى مواقفكم المشرفة من قضية فلسطين خاصة وقضايا اﻷمة عامة، وإن الشعب اليمني الكريم لن ينسى مواقفكم معه ضد العدوان السعودي الأمريكي المجرم، وصدعكم بكلمة الحق حينما خرست اﻷلسن، والتي لأجلها كسرتم المحذورات السياسية والإعلامية في لبنان والمنطقة والعالم”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com