قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي

صنعاء سيتي | صنعاء |

أعلنت قبائل بمحافظة صنعاء النفير العام والجاهزية الكاملة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

 

وفي اللقاء الموسع لقبائل المحافظة الذي عقد اليوم، أكدت كلمة مشائخ المحافظة إجماع قبائل وأبناء محافظة صنعاء على توحيد الصفوف والاستعداد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

 

وطالب بيان صادر عن اللقاء، الجميع برفض العدوان الغاشم علی البلاد بشكل عام ومطالبة أبناء القبائل المجتمعة في هذا اللقاء بالوقف الفوري للعدوان ورفض محاولة العدوان ومن يريد إدخال الصراع إلی صنعاء واستهداف قبائلها ومقدراتها.

 

وحذر البيان أن هذه المحاولات سيتم مواجهتها من جميع أبناء القبائل المحيطة بصنعاء وأمانة العاصمة في حالة عدم التجاوب للحوار .. داعيا من ساند العدوان من أبناء القبائل إلی العودة إلى جادة الصواب والتفاهم لحقن الدماء وتجنيب القبائل تداعيات الاقتتال.

 

 

 

 

وأشار البيان الی انه في حالة عدم التجاوب مع مطالب هذا الإعلان فان قبائل صنعاء ستعلن النفير العام والتحرك جنبا إلى جنب مع القبائل المستهدفة من العدوان للدفاع عن البلد بشكل عام وصنعاء وأمانة العاصمة بشكل خاص وأنهم أخوة بالدم والمال وما يلزم ذلك.

 

وشدد البيان علي جميع الأطراف السياسية سرعة سد الفراغ السياسي وتفعيل مؤسسات الدولة .. مؤكدا ضرورة تجنيب اليمن مزيد من الصراعات والممحاكات وإخضاع أطراف العمل السياسي للجلوس علی طاولة الحوار والمفاوضات وتغليب المصلحة العليا للوطن.

 

 

*سبأ

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com