طيران العدوان يكثف غاراته على محافظات الجمهورية اليمنية

صنعاء سيتي | صنعاء |

 

 

كثف طيران العدوان السعودي الاميركي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية مستهدفا المدنيين والبنية التحتية .

 

وقال مصدر امني ان طيران العدوان استهدف بعدة غارات منطقة النهدين بالعاصمة ، كما استهدف بخمس غارات الكسارات بجوار كلية المجتمع بمنطقة صرف مديرية بني حشيش محافظة صنعاء و شن الطيران سلسلة غارات على مناطق مسورة وبران والفرضة بمديرية نهم ومنطقة الكسارة بمديرية همدان ومعسكر العرقوب بمديرية خولان الطيال بالمحافظة .

 

وفي محافظة صعدة اصيب ثلاثة أطفال وثلاث نساء بقصف جوي وصاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بمديرية رازح الحدودية , فيما شن طيران العدوان غارات على منطقة الشوارق ومنطقة بني ربيعة وسجن الإصلاحية ومنطقة الصيفي في المحافظة مما ادى الى اصابة طفل .

 

كما اطلق طيران الأباتشي التابع للعدوان السعودي الأمريكي 15 صاروخ على منطقتي المخروق والقمع , واطلقت 27 قذيفة مدفعية على منطقة الصوح في كتاف , وشن طيران العدوان عدة غارات على منطقة العند بمديرية سحار ومديرية باقم ومنطقة أبرق في مديرية كتاف

 

وفي محافظة تعز استشهد طفل وجرح 6 آخرين في غارة لطيران العدوان على محلات تجارية في منطقة يختل بمديرية المخا ,كما استهدف طيران الأباتشي بصواراخ منطقة ذوباب ,وشن الطيران عدة غارات على مفرق المخا و منطقة الوازعية .

 

وفي محافظة حجة استهدف قصف صاروخي ومدفعي للعدوان السعودي الأمريكي مديرية ميدي ومدينة حرض ,كما شن الطيران سلسلة غارات على منطقة الجر في مديرية عبس ومديرية حيران بالمحافظة .

 

وفي محافظة مأرب استهدف طيران العدوان بعدة غارات وادي نوع ووادي نشور وسوق بمديرية صرواح , كما شن غارات على منطقة المخدرة بالجدعان واستهدف بعدة غارات مديرية الخوخة بالحديدة .

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com