العدوان السعودي الأمريكي يكثف غاراته على محافظات الجمهورية

 

صنعاء سيتي | صنعاء |

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على محافظات الجمهورية خلال الأربعة و العشرين ساعة الماضية مستهدفا المدنيين و البنى التحتية و الممتلكات العامة و الخاصة

 

وأشار مصدر أمني الى استشهاد و إصابة 24 مواطنا في غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة بني يوسف في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء ، بالإضافة الى استهداف منطقة بران ومنطقة ملح بمديرية نهم و منطقة العرقوب مديرية خولان .

 

ولفت المصدر بأن طيران العدوان استهدف بقصف صاروخي ومدفعي سعودي من جحفان والغاوية على الدود والخوبة الشمالية بجيزان وكذا استهدف بقصف صاروخي ومدفعي سعودي الشرفة والمخروق بنجران بالإضافة الى قصف مدفعي كثيف على مدينة الربوعة بعسير .

 

وفي محافظة صعدة استهدف طيران العدوان مزرعة دواجن في منطقة بركان وتضرر منازل ومزارع المواطنين و مسجد في منطقة شعبان بمديرية رازح وكذا اصابة طفل في منطقة الشوارق بالمديرية نفسها كما استهدف الطيران وادي آل أبو جبارة والقمع والشرفة بمديرية كتاف ، والمشتل الزراعي في منطقة العند مديرية سحار .

 

واستهدف العدوان بمحافظة مأرب مديرية صرواح بعدة غارات فيما استهدف في محافظة الجوف بعدة غارات منطقتي الغيل والساقية . و استهدف بقصف صاروخي و مدفعي مدينة حرض كما استهدف الطيران بغارات مديرية حيران .

 

وفي محافظة شبوة استهدف الطيران منطقة ناطع ، فيما استهدف منطقة مشعبة بمديرية مكيراس محافظة البيضاء ، كما استهدف مديرية كرش و منطقة الشريجة بمحافظة لحج

 

وفي محافظة تعز استهدف طيران الأباتشي مدينة ذوباب بسبعة صواريخ واستهدف مفرق المخا ..

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com