انطلاق حملة التوعية بمخاطر إطلاق النار في الأعراس والمناسبات

صنعاء سيتي | صنعاء |

بدأت بصنعاء اليوم حملة التوعية بمخاطر إطلاق النار في الأعراس والمناسبات, بمشاركة عدد من المنظمات الجماهيرية والمدنية تحت شعار “لا تقتلني بفرحتك”.

 

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد الدكتور محمد القاعدي أن الحملة تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية والإرشادية الهادفة إلى إبراز الأضرار السلبية لإطلاق النار والألعاب والمفرقعات النارية في الأعراس والمناسبات, وما تخلفه من وفيات وإصابات بين المواطنين.

 

وأشار إلى أنه سيتم خلال الحملة توزيع منشورات وملصقات توعوية وإرشادية على المواطنين في صالات الأعراس والمدارس والمساجد والشوارع الرئيسية والأسواق العامة, وبث الفلاشات والأفلام الوثائقية التوعوية في مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة, تظهر سلبيات استخدامات الاعيرة والألعاب النارية في الاعراس ونتائجها الضارة على المواطنين وكذا ما تسببه من إقلاق للأمن والسكينة العامة .

 

ولفت إلى أن الحملة ستجسد اهدافها بتنظيم عرساً بلا إطلاق نار أو ألعاب نارية كخطوة أولى وبادرة يقتدي بها أبناء المجتمع ..داعياً مختلفة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة لما فيه مصلحة المجتمع وأمنه واستقراره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com