رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي القائم بأعمال وزير الأشغال العامة والطرق

صنعاء سيتي | صنعاء |

التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية اليوم بصنعاء القائم بأعمال وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عبد الملك الجولحي ووكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب يحيى الحاكم.

 

جرى خلال اللقاء مناقشة الخطط والتقارير المتعلقة بالإنجازات التي تحققها وزارة الأشغال في تأهيل الطرق الحيوية، والكلف المترتبة على ذلك ومصادر التمويل المحلي والمنح والقروض في هذا المجال وآليات التنسيق بين الوزارة والجهات ذات العلاقة والجهات المنفذة.

 

كما تم مناقشة وضع الطرق الريفية وما أنجز منها وما هو قيد الإنجاز والخطط المستقبلية لتطوير الأعمال التوسعية في الطرق الريفية التي تقدم الخدمات لمعظم سكان الجمهورية وتحقق أغراض التطوير الحقيقية في الحاضر والمستقبل.

 

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا في اللقاء على أهمية تسريع وتيرة العمل في إصلاح الأضرار التي لحقت بالطرق والجسور جراء القصف الجوي لطيران العدوان على الطرق وإعاقة ذلك لسير الحياة الطبيعية للمواطنين ومصالحهم ومفاقمة الأضرار والصعاب التي يواجهونها.

 

فيما اطلع القائم بأعمال وزير الأشغال، رئيس اللجنة الثورية العليا على ملفات المشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها وما هي قيد الدراسة ومقترحات التمويل المتاحة.

 

التعليقات مغلقة.