الهيئة النسائية لأنصار الله بصنعاء القديمة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

صنعاء سيتي | صنعاء |

نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية صنعاء القديمة اليوم فعالية احتفائية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

 

وفي الفعالية أوضح مدير عام مديرية صنعاء القديمة محمد العفيف أهمية تضحيات الشهداء بأرواحهم و استبسالهم من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني والدفاع عن سيادة الوطن واستقلاله ودحر الغزاة المعتدين ومرتزقتهم باعتبار ذلك واجب وطني وعمل جهادي عظيم .

 

وذكر أنه سيتم توزيع كروت صحية مجانية لأسر الشهداء بالمديرية لتلقي الخدمات الطبية والعلاجية تقديراً لجهودهم وبذلهم أغلى ما يملكون في الذود عن الوطن

 

فيما أكدت الأخت خديجة الولي عن الهيئة النسائية لأنصار الله وعن أسر الشهداء هناء الوزير أن الاحتفاء بيوم الشهيد يأتي اعترافاً بدور الشهداء وبذلهم أرواحهم رخيصة انطلاقاً من شعورهم بالمسئولية وروح الإيثار ونضالاً من أجل حرية وعزة وطنهم وتأكيداً على مواصلة السير في دربهم والبذل والعطاء في سبيل الحق وعدم الاستسلام والخضوع .

 

وأشادتا بأسر الشهداء وبعطائهم وتضحياتهم بأبنائهم وذويهم في سبيل الدفاع عن الوطن والعيش بحرية وكرامة وإخراج الأمة من الخنوع والذل لدول الاستكبار العالمي ، كما حيت جهود أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في كل جبهات القتال الذين سطروا البطولات وأذاقوا الغزاة أنواع الذل والهزيمة .

 

تخلل الفعالية التي حضرها وكيلا أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري وقطاع الخدمات علي السقاف فقرات إنشادية وقصائد شعرية عكست مكانة الشهداء الرفيعة وصمود عائلاتهم واعتزازهم بما قدموه من تضحيات .

التعليقات مغلقة.