الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية تدين استهداف الشخصيات الوطنية والعسكرية والاجتماعية

صنعاء سيتي | صنعاء |

أدانت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ما يتعرض له أبناء المحافظات الجنوبية من قتل وحشي واستهداف مباشر للشخصيات الوطنية العسكرية والاجتماعية والسياسية وتدمير للمنازل والمنشآت والبنى التحتية .

ودعت الجبهة في بيان كافة الشرفاء والوطنيين الأحرار في المحافظات الجنوبية إلى توحيد الصف الوطني المقاوم للغزو والاحتلال وأدواته من الجماعات الإرهابية التكفيرية وعدم الانجرار إلى دعوات الصراع البيني والتفرغ للنضال في مقاومة الغزاة والمحتلين وأدواتهم .

وأهاب البيان بكافة المنظمات الحقوقية والإنسانية والقانونية المحلية والدولية إلى رصد وتوثيق جرائم دول العدوان والاحتلال في المحافظات الجنوبية وإدانتها واستنكارها.

وطالب البيان الأمم المتحدة وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي برفع الغطاء عن دول العدوان والاحتلال وتحمل المسئولية القانونية والأخلاقية والإنسانية إزاء ما يُرتكب من مجازر بحق الإنسان في جنوبنا المحتل .

وأكدت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال المضي في خيارات المقاومة للغزاة والمحتلين التي تكفلها كل الشرائع السماوية والقوانين الأرضية وعدم السماح مطلقا بأن تتحول المحافظات الجنوبية الى مستوطنات للغزاة وبؤر للإرهاب التكفيري .

وفيما يلي نص البيان:

تابعت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال تطورات الأحداث على الساحة الوطنية في المحافظات الجنوبية في ظل استمرار جرائم الغزو والاحتلال بحق المدنيين من أبناء المحافظات الجنوبية والتي كان آخرها القصف الجوي الهستيري الذي طال منازل المواطنين في مديريات المنصورة والبريقة وبير فضل بمحافظة عدن .

إننا في الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال إذ ندين ونستنكر ما يتعرض له أبناءنا وإخواننا في المحافظات الجنوبية من قتل وحشي واستهداف مباشر للشخصيات الوطنية العسكرية والاجتماعية والسياسية وتدمير للمنازل والمنشآت والبنى التحتية فإننا نعلن التالي :

1- دعوة كافة الشرفاء والوطنيين الأحرار في المحافظات الجنوبية إلى توحيد الصف الوطني المقاوم للغزو والاحتلال وأدواته من الجماعات الإرهابية التكفيرية وعدم الانجرار إلى دعوات الصراع البيني والتفرغ للنضال في مقاومة الغزاة والمحتلين وأدواتهم .

2- دعوة كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية والقانونية المحلية والدولية الى رصد وتوثيق جرائم دول العدوان والاحتلال في المحافظات الجنوبية وإدانتها واستنكارها .

3- نطالب الأمم المتحدة وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي برفع الغطاء عن دول العدوان والاحتلال وتحمل المسئولية القانونية والأخلاقية والإنسانية إزاء ما يُرتكب من مجازر بحق الإنسان في جنوبنا المحتل .

4- نؤكد على أننا في الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ماضون في خياراتنا المقاومة للغزاة والمحتلين التي تكفلها كل الشرائع السماوية والقوانين الأرضية وإننا لن نسمح مطلقا بأن تتحول محافظاتنا إلى مستوطنات للغزاة وبؤر للإرهاب التكفيري .

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى ولا نامت أعين الخونة والجبناء.

صادر عن لجنة التنسيق بالجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال.

التعليقات مغلقة.