طيران العدوان يستهدف المصانع بالعاصمة صنعاء

صنعاء سيتي | صنعاء |

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي جرائمه مستهدفا منازل المواطنين والمصالح الخاصة والعامة، مركزا في استهدافه على المصانع وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية.

وصرح مصدر أمني أن ثلاث نساء وثلاثة أطفال استشهدوا جراء قصف طيران العدوان لمنزلهم في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، فيما أصيب سبعة مواطنين بينهم أطفال ونساء.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي عاود استهداف مجمع بن شهاب الصناعي للمناديل الورقية وحليب الأطفال في منطقة دارس بمديرية بني الحارث بعدة غارات ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين واحتراق منزلين وعدد من السيارات وأضرار مادية في عدد من المنازل المجاورة للمجمع.

وأشار إلى أن طيران العدوان قصف مصنع الكبوس بعدة غارات ما أدى إلى خسائر مادية بالغة ، بالإضافة إلى تضرر الهناجر والقاعات الدراسية التابعة لجامعة الملكة أروى، لافتا أن طيران العدوان استهدف منتجع فرح لاند بمنطقة عصر غرب العاصمة، كما عاود استهداف منطقتي حدة والنهدين.

وقال المصدر إن طيران العدوان قصف المجمع الحكومي لمديرية سنحان، واستهدف نقيل بن غيلان بمديرية نهم محافظة صنعاء ما أدى إلى إحداث أضرار بالغة في الأراضي الزراعية ومراعي الأغنام.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن أكثر من 100 غارة صاحبت زحوفات المرتزقة على مفرق الجوف في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب، فيما استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح بمحافظة صعدة، وشن غارات على مطار الحديدة الدولي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com