“المسيرة” تواصل مسيرتها رغم محاولات إسكات صوتها

صنعاء سيتي | صنعاء | 29 يناير:
12193278_1148033705224486_1206643075913488918_n
وتبث القناة على التردد الجديد 11637 عمودي V ومعدل الترميز 27500، بعدما تعرضت للحجب على التردد السابق الخميس جراء ضغوط أميركية على الشركة الناقلة.

وقد أكدت إدارة قناة “المسيرة” أن هذه المرة ليست الأولى التي تحجب فيها القناة على مدار النايل سات بل قد سبقتها عمليات حجب ممنهجة لعدة مرات”، ولفتت إلى أن ترددها على القمر الروسي “اكسبرس” لا يزال ثابتاً وفق التردد التالي AM44: التردد: 11062 القطبية: عمودي V معدل الترميز: 6500.

والجدير بالذكر أن عرض قناة “المسيرة” لمشاهد الانتصارات المدوية التي يحرزها الجيش اليمني واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي على الحدود مع السعودية، وتغطيتها الميدانية المباشرة لجرائم العدوان السعودي على اليمن، هي من الأسباب الواضحة للتضييق الإعلامي الممنهج على القناة.

عبد السلام: المسيرة قدمت الشهداء ولن تتوانى عن الدفاع عن الوطن بالدم والكلمة

من ناحية اخرى، أكد الناطق الرسمي باسم حركة “أنصــار الله” محمد عبد السلام ان “قوى العدوان لم تستطع أن تتحمل وجود قناة المسيرة الفضائية التي تنقل حقائق الميدان وأوجاع الناس ومعاناتهم وآلامهم جراء العدوان الظالم والحصار الغاشم فكان أن أقدمت لأكثر من مرة على إغلاق القناة وإسقاطها من القمرالصناعي”.

وفي بيان له شدد عبد السلام انه “بقدر ما أثبت الشعب اليمني صموده الأسطوري لقرابة العام في وجه أعتى طغيان عرفته المنطقة في التاريخ المعاصر بقدر ما سقطت الأقنعة التي تتحدث عن الحرية وحقوق الإنسان والقبول بالرأي الآخر عبر ما تعرضت له قناة المسيرة الفضائية من مضايقات لا حصر لها منذ بدء العدوان”.

وأشار الناطق الرسمــي باسم حركة “أنصــار الله” إلى “إن قناة المسيرة الفضائية قدمت كوكبة من الشهداء من المراسلين والمصورين وعددا آخر من المختطفين لدى مرتزقة العدوان وهي أمام ذلك لن تتوانى لحظة واحدة في الاستمرار على هذا النهج الأخلاقي والإنساني والوطني في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامته”.‎

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com