العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته على معظم محافظات الجمهورية

صنعاء سيتي | صنعاء |

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية شن غاراته على أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية مستهدفاً منازل المواطنين والمنشئات العامة والممتلكات الخاصة والبنى التحتية .

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف أحد المباني السكنية بالقرب من فندق شهران في شارع الخمسين أدى إلى إصابة شخصين وتدمير جزء من المبنى ، كما استهدف منطقة صرف شرق العاصمة ومنطقة النهدين بمديرية السبعين .

 

وقال المصدر إن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات في محافظة صنعاء استهدفت إدارة الأمن والمجمع الحكومي بمديرية بلاد الروس ما أدى إلى إصابة سبعة أشخاص و استهدف مبنى الأشغال في منطقة بوعان مديرية بني مطر أسفر عن تدميره بالكامل .

 

كما شن طيران العدوان غارات على جبل عيبان ونقيل نهم و منطقة ضلاع في مديرية همدان و مبنى عمال الأشغال بمنطقة متنه مديرية بني مطر وكذا منطقة صرف في بني حشيش وقرية عمد بمديرية سنحان ما أدى إلى إحداث أضرار بالغة في الأراضي الزراعية.

 

وأشار المصدر إلى استشهاد مواطنين اثنين جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة قماعل بمديرية باقم محافظة صعدة من قبل طيران العدوان الذي شن عدة غارات على مديرية سحار ومناطق متفرقة من مديرية منبه .

 

وفي محافظة الجوف استهدف طيران العدوان منزل أحد المواطنين في مديرية المطمة مما أدى إلى استشهاد 11 مواطناً بينهم نساء وأطفال ، كما استهدف منطقة الساقية بمديرية المصلوب بعدة غارات واستهدف منازل المواطنين في منطقة الغيل

 

واستهدف طيران العدوان مديرية صرواح في محافظة مأرب ، وشن غارتين على شمال مدينة ذمار واستهدف مصنعاً للمواد الغذائية الخفيفة للمرة الثانية مما أدى إلى تضرر قاطرات كانت مركونة على مسافة قريبة من المصنع .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com