طائرات العدوان تستهدف بسلسلة غارات احياء سكنية بتعز

صنعاء سيتي | تعز |

عاودت طائرات العدوان السعودي الاماراتي الاميركي الغاشم اليوم شن غاراتها الكثيفة على مناطق متفرقة بمدينة تعز ما ادى إلى ضحايا مدنيين وتضرر عشرات المنازل وتدمير مرافق تعليمية.

 

وأفاد مصدر مسؤول في المجلس المحلي بالمحافظة أن طائرات العدوان السعودي استهدفت اليوم بغاراتها حيي الجحملية وحسنات بمديرية صالة جنوب شرق مدينة تعز ما ادى إلى تخريب وتضرر عشرات المنازل واصابة عدد غير محدود من المدنيين وتضرر عشرات السيارات والمركبات.

 

وأوضح أن طائرات العدوان السعودي الاميركي الغاشم استهدفت ايضا معهد السعيد بمديرية حيفان ما ادى إلى تضرره بشكل كبير كما استهدفت بغارات اخرى المنطقة الخضراء.

 

وفي مديرية المخا الساحلية أكد مسؤولون في المجلس المحلي أن طائرات من دون طيار تابعة لتحالف العدوان السعودي الاميركي الغاشم استهدفت بعدة غارات ميناء المخا ما ادى إلى تضرر العديد من منشآت الميناء.

 

وادان المصدر استمرار تحالف العدوان السعودي الاميركي بارتكاب المجازر البشعة بحق المدنيين في الأحياء السكنية ، مطالبا المجتمع الدولي والأمم المتحدة القيام بمسؤوليتها الاخلاقية والانسانية والقانونية في وقف جرائم الإبادة التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الاميركي بحق المدنيين والضغط عليه للكف عن سياسة التدمير الممنهجة التي تستهدف مرافق البنية التحتية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com