احتجاج  بمديرية اسلم بحجة تنديدا باستمرار العدوان السعودي على اليمن

صنعاء سيتي | حجة |

نظم أبناء مديرية اسلم بمحافظة حجة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي، والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق أبناء اليمن.

 

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة محسن اﻻسلمي ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية محمد القنازي، أكد وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي أهمية مناهضة العدوان السعودي اﻻمريكي على كافة المستويات الشعبية والرسمية، ووصف جرائم العدوان بجرائم حرب واباده جماعية ضد الانسانية و تستوجب محاكمة مرتكبيها واحالتهم إلى المحاكم الدوليه.

 

واستنكر الأسلمي حالة الصمت الدولي تجاه هذه الجرائم، مثمنا دور أبناء مديرية اسلم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن أمن الوطن وسيادته واستقلاله ضد الغزاة والمعتدين.

 

ولفت المشاركون في الوقفة الاحتجاجية إلى تفاقم الوضع الانساني داخل المحافظة نتيجة لاستمرار العدوان السعودي اﻻمريكي في جرائمة واستمرار الحصار البري والبحري والجوي على الوطن وهو ما ينذر بكارثة انسانية، مطالبين الامم المتحدة والمنظمات الانسانية والدولية الخروج عن صمتها والقيام بواجباتها الاخلاقية والانسانية تجاه معاناة أبناء الشعب اليمني جراء استمرار العدوان السعودي الامريكي والضغط علي دول العدوان لوقف الحرب ورفع الحصار عنه.

 

وأكد المشاركون دعمهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم في مواجهة الغزاة والمعتدين من آل سعود وحلفائهم ومرتزقتهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com