تدشين التعليم الإلكتروني بمديريات محافظة صنعاء

صنعاء | متابعات:

دشن وكيلا محافظة صنعاء للقطاع الغربي عبد الله السياغي وقطاع الخدمات فارس الكهالي بمدرستي التعاون وسبأ بمديرية بني مطر حملة العودة إلى المدرسة من خلال توزيع الحقيبة المدرسية بالمحافظة للعام 2015 / 2016.

وفي حفل التدشين، قال الوكيل السياغي إن تدشين حملة الحقيبة المدرسية تأتي تأكيدا لصمود الشعب اليمني أمام العدوان السعودي الأمريكي الغاشم واستمرارا للمسيرة التعليمية، مثمنا دور منظمة اليونسيف في دعمها للحملة من خلال تقديمها 43 الف حقيبة مدرسية لمديريات بني مطر وسنحان وبني حشيش وارحب وبلاد الروس.

من جهته، أكد مدير اليونسيف وليد نعمان أن المنظمة ستقوم في المرحلة الثالثة من دعمها للقطاع التربوي بمحافظة صنعاء بصيانة كراسي وطاولات الفصول الدراسية ، مثمنا جهود مكتب التربية بالمحافظة في متابعة المنظمة في هذا الإطار.

وأطلع الوكيلان السياغي والكهالي على مشروع التعليم الالكتروني في مدرسة سبأ المكون من منظومات طاقة شمسية وشاشات الكترونية ونظام البصمة لضبط دوام المدرسين، بالاضافة إلى المنهج الدراسي الالكتروني والمنهج المساعد اللذين تم تدشينهما على مستوى محافظة صنعاء في منتصف الشهر الماضي.

إلى ذلك، إطلع وكلاء المحافظة ناصر القعمة ويحيى جمعان وعلي الغشمي وعبد الملك الغربي والوكيل المساعد للشئون المالية والإدارية محمد علي جميل، ومدير عام مديرية بني حشيش على مشروع التعليم الألكتروني في عدد من مدارس مديريات أرحب وهمدان وبني حشيش.

وأكدوا خلال زيارتهم التفقدية إهتمام قيادة المحافظة في مواكبة التطورات التكنولوجية في العملية التعليمية،وكذا تأكيد التحدي والصمود في وجه دول العدوان ، وأن المسيرة التعليمية مستمرة رغم كل الظروف والصعوبات.151213195300-37233-0

التعليقات مغلقة.