تصفح الوسم

الارهاب

صحيفة بريطانية : شخصيات يمنية على قوائم الإرهاب العالمي يحظون بترحيب واستقبال حار من قبل النظام…

صنعاء - صحافة كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن قادة مصنفين إرهابيين يمولون تنظيم “القاعدة” الإرهابي، باتوا نجوما في محطات التلفزيون السعودية. ذكر موقع “ميدل إيست آي” البريطاني أن قادة تابعين لتنظيم “القاعدة في جزيرة العرب” وضعتهم…

صحيفة “بوسطن غلوب” الامريكية: المملكة العربية السعودية تزعزع استقرار العالم

صنعاء - صحافة قبل بضعة أشهر، بدا أن ترشح محافظ جاكرتا أكبر مدينة في إندونيسيا، لإعادة انتخابه أكثر سهولة على الرغم من كونه مسيحيا في بلد أغلبيته مسلمة. فجأة ذهب كل شيء بالاتجاه المعاكس بشكل عنيف ونزلت جماهير المسلمين الغاضبين…

خبير أمريكي : السعودية مصدر الإرهاب العالمي وامريكا تغطي لانها مستفيدة

صنعاء - متابعات أكد الأستاذ الجامعي والخبير السياسي الأمريكي ميخائيل هولينغ ورث أن السعودية تشكل اليوم “المصدر الوحيد للإرهاب العالمي”. وانتقد هولينغ ورث في مقابلة مع وكالة مهر الايرانية للأنباء ادراج اسم إيران ضمن قائمة منع السفر…

تقرير اممي خطير يكشف عن دولة ثالثة تشارك في العدوان على اليمن وعلاقة القاعدة وداعش

صنعاء - تقرير حذر مراقبون في الأمم المتحدة في تقريرهم السنوي الصادر يوم الجمعة الماضي من الدعم الخارجي للقاعدة العسكرية الجديدة والميناء البحري في إريتريا، حيث يوجد هناك الأسلحة والمعدات الأجنبية التي تمثل انتهاكا خطيرا لقانون حظر…

الإرهاب الأمريكي لن يحقق أهدافه… بقلم / محمد المنصور

صنعاء - مقالات تحول العدوان الأمريكي على اليمن من عدوان مقنع ضمن قوات التحالف الاجرامي السعودي إلى عدوان سافر وصريح فيما قامت به صواريخه (اليوم) من هجوم على مواقع للقوة البحرية اليمنية في الحديدة ، استنادا إلى مبررات واهية ، ومزاعم…

الشرعية والشرعنه للارهاب وغباء النظام السعودي … بقلم \ مطهر الاشموري

صنعاء - كتابات كأنما بات النظام السعودي يسير او يعمل بالمثل الذي يقول “اذا كنت سارح فزيد الفضائح” ذلك انه لم يعد يحرص على الاقل ما امكن على عدم الانفضاح. على سبيل المثال فإن فضائية الحدث حين لاتجد غير ترديد ماظل يردده غراب وغربال…

الأجهزة الأمنية : تفكيك عبوات ناسفة والقبض على خلايا إجرامية من المطلوبين في عدد من المحافظات

صنعاء - متابعات  تمكنت بفضل الله أجهزة الأمن واللجان الشعبية من تحقيق إنجازات أمنية في مختلف المحافظات، حيث فككت خلايا إجرامية وألقت القبض على مطلوبين أمنياً، والعشرات من المرتزقة وهم في طريقهم للالتحاق بمعسكرات الغزاة. البداية من…

الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بأمانة العاصمة تضبط خلية إرهابية كانت تنوي تنفيذ عمليات إجرامية

صنعاء | خاص  ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بأمانة العاصمة اليوم خلية إرهابية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي كانت تنوي القيام بعمليات إجرامية بالعاصمة. وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية داهمت صباح اليوم أحد…

انصار الله يدينون تفجيرات بروكسل مؤكدين انها امتداد للفكر التكفيري الذي يعتدي على اليمن وان اليمنيين…

صنعاء | خاص  دان انصار الله على لسان الناطق الرسمي لانصار الله على صفحته في الفيس بوك التفجيرات الارهابية التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسل، والتي سقط على اثرها عدد من القتلى والجرحى. وقال عبدالسلام: من جديد تؤكد تفجيرات بروكسل أن…

مداهمة وكر لصناعة العبوات الناسفة بمنطقة شملان مديرية معين بأمانة صنعاء

صنعاء | خاص  ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية معملاً لصناعة العبوات الناسفة في منطقة شملان بالعاصمة صنعاء . وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة  أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وبعد عملية رصد دقيقة تمكنت من ضبط هذا المعمل الذي يحتوي…
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com