#الحديدة وقفات احتجاجية تندد باستمرار حصار العدوان لمدينة الدريهمي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

شهدت محافظة الحديدة وعدد من مديرياتها عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية تنديدا بتصعيد العدوان واستمرار الجرائم والحصار الأمريكي السعودي ومرتزقته لمديرية الدريهمي.

وأدان المشاركون في الوقفات التي حضرها أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي لأنصار الله بالمديريات استمرار الحصار وخروقات العدوان وجرائمه المتواصلة التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الدريهمي وما نتج عن ذلك من تدهور للمستوى المعيشي وجوع وفقر وتفشي للأمراض الفتاكة التي تحصد ارواح الابرياء من الاطفال والنساء وكبار السن وما يتعرضون له من إبادة جماعية بشكل يومي بسبب القصف العشوائي بمختلف أنواع الأسلحة.

وأكد المشاركون  أن ما ينتهجه العدوان وادواته من أساليب خسيسة في تدمير الوطن والنيل من اقتصاده ومحاولات تركيعه لن يزيد أبناء اليمن إلا صمودا وثباتا وتحديا وستبوء جميعها بالفشل والذل والهوان واستنكروا الصمت الأممي المخزي إزاء هذه الخروقات واستمرار العدوان والحصار وما تشهده مديرية الدريهمي من اوضاع صعبة في انتهاك سافر للشرائع والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشادوا بتماسك كل أحرار وقبائل اليمن في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والوقوف إلى جانب أبناء تهامة في صد الغزاة والمحتلين.

ودعا المشاركون في الوقفات المخدوعين والمغرر بهم من أبناء الوطن العودة لجادة الصواب والانسحاب من معركة الساحل وكل الجبهات ولا يكونوا دروعاً بشرياً لدول العدوان، وعليهم تحرير الجنوب وإخراج المعتقلين من السجون التابعة لتحالف العدوان والانضمام مع المؤمنين المجاهدين في معركة الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمستعمرين.

وأكدوا الاستمرار في النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض اليمن.

 

التعليقات مغلقة.