#حجة انطلاق قافلة الولاية لدعم المجاهدين في جبهات العزة والشرف (صور)

صنعاء سيتي – اخبار محلية

بمناسبة عيد ولاية الامام علي عليه السلام انطلقت اليوم بمدينة عبس بمحافظة حجة قافلة الولاية والمقدمة من أبناء المحافظة دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف.

احتوت القافلة التي حضر تسييرها محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي ووكلاء المحافظة محمد القاضي والدكتور طه الحمزي ونبيل الجرب ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية وقيادات السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، احتوت على مبالغ مالية ومواد غذائية وادوية ورؤوس أبقار وجمال وأغنام بأكثر من 120 مليون ريال.

وخلال تسيير القافلة هنأ المحافظ الصوفي الجميع بمناسبة يوم الغدير ذكرى عيد ولاية الإمام علي عليه السلام.

وأكد باسم كل أبناء المحافظة استمرار دعم المرابطين في الجبهات بقوافل الرجال والغذاء والمال وبذل كل غال ورخيص دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وثمن جهود كل من شارك وساهم في تسيير هذه القافلة، معتبراً ذلك تجسيداً للتلاحم الشعبي والثبات والصمود في مواجهة العدوان، وأقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يضحون بدمائهم الزكية وأرواحهم الطاهرة في سبيل الله دفاعا عن الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله.

وحيا محافظ حجة إنجازات التصنيع العسكري في مجال القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والتي آخرها صناعة وتطوير منظومات الدفاعات الجوية، مشيداً بالتضحيات البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين.

وألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكدت في مجملها على الاستمرار في تقديم قوافل المدد والعطاء للجبهات حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمعتدين من كل شبر في أرض اليمن.

 

التعليقات مغلقة.