وقفة وقافلة لأبناء مديرية غمر بصعدة دعما للمرابطين في ميادين العزة والشرف

صنعاء سيتي – اخبار محلية

سير أبناء مديرية غمر بمحافظة صعدة، قافلة غذائية ومالية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والشرف ضد العدوان ومرتزقته.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على عدد من المواشي والمواد الغذائية ومبالغ مالية نظمت وقفة قبلية مسلحة تأكيدا على مواصلة الصمود ورفضا لصفقة القرن واستنكارا لجرائم العدوان.

وأكد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وجهاء ومشائخ مديرية غمر وحشد كبير من المواطنين أن الصمود في وجه العدوان يأتي بعزيمة أقوى لمواصلة تقديم الغالي والنفيس في الانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

وأكد بيان الوقفة أن هذه القافلة وغيرها من القوافل التي سبقت والتي ستأتي تعد أقل ما يمكن تقديمه وفاء وعرفانا بدور أبطال الجيش واللجان وعظيم الامتنان لهم لما يقدموه في سبيل كرامة وأمن هذا الوطن.

ولفت البيان إلى أهمية استمرار الصمود والتصدي لهذا العدوان والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، مشيدا بعظمة الإنجازات والانتصارات التي حققت في كافة الجبهات خاصة تلك الانتصارات الكبيرة في جبهات الحدود.

وشدد البيان على ضرورة الالتزام في هذا الأوضاع الراهنة بالعودة إلى الله والتمسك بكتابه والجهاد في سبيله لما فيه نصرة الإسلام والمسلمين.

 

التعليقات مغلقة.