دائرة أبناء المحافظات الجنوبية في صنعاء تحيي #يوم_ القدس _العالمي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أحيت دائرة أبناء المحافظات الجنوبية يوم الخميس ذكرى اليوم العالمي للقدس في العاصمة صنعاء، بمشاركة العشرات من أبناء الجنوب أكدوا فيها تمسكهم بقضية فلسطين المركزية.

وأكد مسؤول الملف الجنوبي قاسم الحمران أن معركتنا اليوم معركة وعي قبل أن تكون معركة عسكرية مع العدو، مشيرا خلال كلمة القاها في الفعالية التي أقيمت تحت شعار “رفضاً لصفقة القرن ” إلى أن يوم القدس هو يوماً عاماً للتعبئة العامة للمسلمين لمواجهة الكيان الإسرائيلي حتى أن تكون الامة جاهزة لمواجهة أعدائها.

وأكد الحمران “أن إسرائيل غدة سرطانية في جسد الأمة يجب أن تستأصل، فهذا الكيان الإسرائيلي الغاصب لأرض فلسطين مطامعه كبيرة شعارها أكبر من فلسطين وهدفها الهيمنة على المنطقة العربية عبر حكامها العملاء والموالين لإسرائيل وأمريكا”، قائلا “يجب علينا كشعوب عربية أن نفهم أن الكيان الصهيوني ينفذ مشاريع خطيرة في المنطقة ولم يتوقف عن المؤامرات والدسائس”.

وأوضح الحمران، أن المشاركة في مسيرة يوم القدس يعد تعبيرا رافضا لمؤامرة صفقة ترامب لكل أبناء الشعب اليمني، وأن اليمن الأن في موقف المواجهة من أجل القضية المركزية للأمة وأن إحياء هذه الفعاليات تجسد مدى ارتباط الشعب اليمني بقضية الأمة الأولى، موجها تحاياه للمجاهدين في فلسطين وجنوب لبنان والأحرار الذين أحيوا هذه المناسبة، داعيا الجميع إلى المشاركة في مسيرة يوم القدس.

وفي الفعالية دعتعدد من القيادات الجنوبية التي شاركت في الفعالية أبناء الجنوب في العاصمة صنعاء إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة يوم القدس في العاصمة صنعاء.

 

التعليقات مغلقة.