قافلة غذائية ومالية من أبناء السياني بإب دعما لأسر المرابطين في الجبهات

صنعاء سيتي – اخبار محلية

سيرت اليوم السلطة المحلية ووجاهات وتجار مديرية السياني بمحافظة إب قافلة غذائية ومالية دعما لأسر المرابطين في الجبهات عبر مؤسسة يمن ثبات فرع محافظة إب.

وخلال استقبال القافلة التي احتوت على قرابة ٥٠٠ كيس قمح ومبلغ مالي أشاد محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح بعطاء أبناء وتجار ورجال الأعمال في مديرية السياني ورفدهم المستمر للجبهات بالرجال والمال، لافتا إلى أن مؤسسة يمن ثبات جاءت تتويجا للوفاء لمن هم سادة الوفاء أولئك المرابطون في الجبهات الذين تركوا أسرهم وآثروا الجهاد في سبيل الله ومن اجل هذا الوطن.

ودعا المحافظ صلاح كافة مديريات المحافظة إلى أن تحذوا حذو مديرية السياني في رفد هذه المؤسسة التي تهتم بشريحة هامة كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في ما نعيشه من أمن وأمان، موضحا أن دعم هذه المؤسسة والاهتمام بها مسؤولية الجميع لتقوم بواجباتها في خدمة أسر المرابطين والعناية بهم.

وبدوره أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات بمحافظة إب علي بن علي النوعة أن هذه القافلة ستتبعها قوافل أخرى من بقية المديريات، مشيدا بعطاء أبناء السياني الذين يحسب لهم السبق في تجهيز هذه القافلة، لافتا إلى أن المؤسسة ستعمل على إقامة العديد من الأنشطة ولديها خطط وبرامج من شأنها الاهتمام والعناية بأسر المرابطين في جبهات العزة والشرف من أبناء هذه المحافظة والتي تحتاج لتنفيذها إلى تعاون الجميع ابتداء بقيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات والوجاهات ورجال المال والأعمال ورجال الدين وغيرهم.

حضر القافلة محمد النوعة عضو مجلس الشورى والمسؤول الاجتماعي لأنصار الله يحيى القاسمي ومدير عام مديرية السياني أشرف الصلاحي وأمين عام مديرية السياني أحمد الوائلي وعدد من وجاهات ومشائخ مديرية السياني.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com