تواصل الفعاليات الرسمية والشعبية بالذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس صالح الصماد

صنعاء سيتي – اخبار محلية

تواصلت اليوم الأربعاء الفعاليات الرسمية والشعبية بالذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه، حيث نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم فعالية بالمناسبة أكد الوزير الاتصالات المهندس مسفر عبد الله النمير خلالها أهمية استلهام مآثر وقيم ومبادئ وأخلاق الرئيس الشهيد الصماد والتي تمثل نهجا يحتذى به.

ونٌظمت بمدينة الطويلة محافظة المحويت اليوم فعالية في الذكری السنوية الأولی لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

ورفع المشاركون في الفعالية بمجمع الوحدة التربوي بحضور عدد من مشائخ ومسئولي المديرية صور الرئيس الصماد واللافتات المعبرة عن تضحياته ومشروعه الوطني.

وأكدت كلمات مسئولي المديرية السير على خطى الشهيد الصماد والمضي علی درب شهداء الوطن في البذل والتضحية حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ونوه عضو رابطة علماء اليمن محمد الحكمي بما تميز به الشهيد الصماد من صفات قيادية في تحمله لمسؤولية قيادة الوطن وما اتسم به من تسامح وصبر وحرص على لم شمل اليمنيين.

وأقيمت اليوم في مديرية المشنة بمحافظة إب وقفة وفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد.

وفي الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة عبد الواحد المروعي وعبد الفتاح غلاب أكدت كلمات الوقفة على الالتزام بنهج الرئيس الشهيد ومشروعه الرائد يد تبني ويد تحمي.

واستنكرت الكلمات تلك الجريمتين البشعتين اللتين ارتكبهما العدوان ومرتزقته بحق مدرسة الراعي بسعوان صنعاء وقرية وادي الردي بالنادرة.

وحيا المشاركون صمود الشعب اليمني طوال أربع سنوات من العدوان ودخول العام الخامس بحماس منقطع النظير وعزيمة لا تلين انعكست انتصارات في مختلف الجبهات سيما في جبهات الضالع وإنجازات عملاقة آخرها الكشف عن صاروخ يمني متطور بدر إف.

وشددت كلمات المشاركين على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات والتحشيد لميادين العز والشرف واستنهاض الهمم وحشد الطاقات نفيرا ضد العدوان الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة.

حضر الوقفة مستشار المحافظة معاذ جباري ومدير عام مديرية المشنة علي بن علي البعداني .

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com