مطلق وحيدر يتفقدان إعادة تأهيل مدخل مدينة شبام كوكبان بالمحويت

صنعاء سيتي – اخبار محلية

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم سير تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مدخل مدينة شبام كوكبان في محافظة المحويت البالغ تكلفته 110 ملايين ريال.

واستمع الوزير والمحافظ من مدير المشروع المهندس حامد عيسى والمهندس المشرف محمد الفليحي إلى إيضاح حول مستوى الإنجاز بالمشروع الذي يبلغ طوله 1.6 كيلومتر وبنسبة إنجاز 60 بالمائة.

واستعرض مدير المشروع والمهندس المشرف الأعمال المنفذة في المشروع والتي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

وأشار وزير الأشغال إلى الأهمية التي يكتسبها مشروع تأهيل طريق شبام كوكبان في تسهيل حركة التنقل من وإلى مدينة شبام التاريخية والتي يقصدها آلاف الزوار والسياح سنويا.

ووجه الوزير مطلق القائمين على المشروع والعاملين فيه على استكمال الأعمال بحسب البرنامج الزمني مع الالتزام بالمواصفات المطلوبة للحفاظ على الطريق وديمومته.

وأشاد بجهود صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور.. مبديا الاستعداد لتذليل أي صعوبات قد تعترض أعمالهما وبما يسهم في تعزيز أداء الصندوق والمؤسسة على مستوى الأعمال المناطة بهما في مختلف المحافظات.

فيما ثمن محافظ المحويت جهود وزارة الأشغال في صيانة شبكة الطرق وإعادة بناء الجسور التي استهدفها العدوان لاسيما الواقعة على طريق صنعاء – المحويت – الجديدة.

ولفت إلى أن استمرار هذه الجهود في ظل الصعوبات والظروف التي خلفها العدوان يعد انتصارا للجبهة التنموية توازي الانتصارات المحققة على الصعيد العسكري في جبهات مواجهة العدوان.

رافق الوزير والمحافظ خلال الزيارة المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عزالدين ومدير عام الصيانة والطوارئ بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس صادق الجرباني ومدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com