#المحويت قافلتان للجبهات

صنعاء سيتي – اخبار محلية

دشنت قبائل مديرية ملحان بالمحويت قافلة مدد من الأموال والأبقار والمواد الغذائية والرجال اليوم الأربعاء بعزلة القبلة في المديرية.

وخلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة الشيخ حسن عركاض والشيخ العزي الشجاف ومدير المديرية يحيى القاضي وعدد من الشخصيات الاجتماعية أكد العزي أن الشعب اليمني يدافع عن عدالة قضيته ضد تحالف العدوان.

فيما أشار القاضي إلى أن القافلة اليوم دليل كبير على وقوفنا وتعاوننا جميعا ضد العدوان الغاشم على بلادنا.

إلى ذلك أعلن الشيخ حسن أدهم على لسان ولده الاستمرار في رفد الجبهات ومواجهة كل التحديات والحصار الظالم من قبل هذا العدوان.

كما أشاد وكيل المحافظة حسن عركاض بدور أبناء ملحان وصمودهم العظيم في وجه آلة القتل المتمثلة في العدوان السعودي الأمريكي وتعزيزهم جبهات العزة بكل غالي ونفيس.

تأتي هذه القافلة والمحافظة تشهد زخما كبيرا وتفاعلا كبيرا استعدادا لذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي.

في سياق متصل، سيًر القطاع الصحي بمركز المحافظة اليوم قافلة طبية للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت أدوية ومستلزمات طبية وجراحية.. نظم مكتب الصحة بالمحافظة وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان ضمن فعاليات أربعة أعوام من الصمود.

وفي الوقفة ثمن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر مبادرة مكتب الصحة في تجهيز القافلة الطبية لإسناد الجيش واللجان الشعبية في الجبهات دفاعا عن أمن اليمن وكرامة أبنائه.

وحث المكاتب والقطاعات الخدمية علی تنسيق الجهود لتفعيل التحشيد ومواصلة رفد المرابطين بقوافل المدد المالية والغذائية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com