صنعاء تدشين الحملة الإلكترونية المليونية للمطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

دشنت اليوم اللجنة المنظمة لكسر الحصار حملة إلكترونية مليونية للمطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي.

وخلال الفعالية التي حضرها البروفيسور عبد العزيز الشامي مستشار الوحدة السياسية الأعلى للحقوق الاقتصادية واللواء الركن زكريا الشامي وزير النقل والأستاذ علي صالح تيسير وكيل وزارة حقوق الإنسان أكد رئيس اللجنة المنظمة لكسر الحصار عبد الله شعبان على أن اللجنة المنظمة لكسر الحصار آلت على نفسها أن ينبثق إطارها دائما من رحم معاناة الشارع اليمني المدني الإنساني وليست محسوبة على أي طرف.

وصرح شعبان إلى أن منظمات المجتمع المدني إلى الآن لم تقم بدورها الحقيقي معنا في رفع الحصار على مطار صنعاء الدولي.

ودعا الشعب اليمني إلى المشاركة في هذه الحملة المليونية لأنها المنفذ الإعلامي الذي نستطيع بواسطته أن نوصل رسالتنا للعالم عوضا عن الإعلام التقليدي المشترى من دول العدوان.

وأشار شعبان إلى أن الإحصائية التي وصلت من وزارة الصحة اليوم ٣٢ألف مريض من ضمنها ألفين مريض توفي خلال الأسبوع الماضي نتيجة الأمراض المستعصية…مضيفا أن ٨٧٨ألف و٥٧٠مريض هؤلاء مهددون حاليا بالموت نتيجة انعدام بعض الأدوية التي لم توجد في بعض المستشفيات ومعظم هذه الأدوية لا تستطيع أن تأتي إلينا إلا عبر الجو

وناشد شعبان منظمات المجتمع المدني إلى القيام بدورها والوقوف مع الشعب اليمني الوقفة الحقيقية التي تستطيع أن تصل بنا إلى العالم.

وبدوره ألقى الأمين العام لاتحاد نقابات عمال اليمن علي بامحيسون كلمة أكد فيها على أن الاتحاد العام للنقابات عمال الجمهورية اليمنية يعتبر على قائمة اللجنة المنظمة لرفع الحصار من مطار صنعاء وكل مطارات الجمهورية اليمنية.

تخللت الفعالية على العديد من الكلمات حول الحصار على مطار صنعاء الدولي وعرض فلاش معبر عن معاناة الشعب اليمني بسبب إغلاق مطار صنعاء الدولي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com