“ناطق القوات المسلحة” مصرع وإصابة العشرات من القيادات العليا للمرتزقة في “ضربة العند الجوية “

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العشرات من القيادات العليا لمرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل ومصاب باستهدافهم في عملية عسكرية نوعية للطيران المسير، اليوم الخميس، بقاعدة العند في محافظة لحج.

وقال في تصريح صحفي نشرة على صفحته على الفيسبوك: إنه وردا على استمرار طيران العدوان في شن غاراته الجوية واستهداف المواطنين الأبرياء وعلى تصعيد مرتزقة العدوان في مختلف الجبهات.

وأضاف أنه “وبعد عملية استخباراتية تم رصد تجمع لعدد من القيادات العليا لمرتزقة العدوان في قاعدة العند العسكرية وتم استهدافهم من قبل القوات الجوية وسلاح الجو المسير بطائرة مسيرة نوع قاصف 2k .

وأوضح أن ” قاصف 2k “وهي طائرة جديدة دخلت الخدمة وتم اختبارها سابقا وتنفجر من أعلى إلى أسفل بمسافة 20 متر وبشكل متشظي ولديها القدرة على حمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة وسيتم عرض خصائصها وفيديوهات عنها وعن تجاربها السابقة فيما بعد.

وأكد العميد سريع أن العشرات من القيادات العليا للمرتزقة سقطوا بين قتلى ومصابين وتم نقلهم عبر مروحيات الإخلاء الطبي إلى المستشفى الألماني بعدن وسيتم الإعلان عنهم لاحقا.

وبين أن المرتزقة يعيشون حالة من الهلع والرعب جراء هذه العملية النوعية، مؤكدا وأن قيادات المرتزقة لم تعد في مأمن بعد اليوم طالما استمرت في تعنتها وإصرارها على الاستمرار في مواقفها بصف قوى العدوان.

وشدد المتحدث الرسمي أن هذه العملية النوعية بمثابة تدشين للعام القتالي الجديد 2019م والذي سيكون عام الانتصارات والعمليات النوعية مالم تجنح قوى العدوان ومرتزقتهم إلى السلام ويكفوا عن عدوانهم ضد وطننا وشعبنا.

واختتم العميد سريع تصريحه بالتأكيد أن القادم سيكون أشد ولن يجني الغزاة ومرتزقتهم سوى الخزي والعار والهزائم النكراء على أيادي أبطالنا الميامين.

التعليقات مغلقة.