أحزاب وتنظيمات سياسية تدين جرائم الامارات ومليشياتها بحق أبناء مرخة بشبوة “محدث”

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أدانت أحزاب وتنظيمات سياسية مناهضة للعدوان الأحد جرائم الإمارات ومليشياتها بحق المواطنين في منطقة مرخة بمحافظة شبوة.

ودعت لجنة التنسيق للجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال أبناء الجنوب إلى اليقظة والعمل على مواجهة مشروع الاحتلال والتصدي لجرائمه.

واستنكرت أحزاب سياسية مناهضة للعدوان اعتداءات ما يسمى بالنخبة الشبوانية على أبناء مرخة وأكدت وقوفها إلى جانب احرار شبوة في مواجهة الغزو والاحتلال.

وأعلن تنظيم التصحيح الشعبي الناصري تضامنه ووقوفه إلى جانب قبائل مرخة في مواجهة قوى الغزو ومرتزقتهم، وحيا موقفهم البطولي والمشرف في مواجهة الإمارات وأدواتها.

وحمل التنظيم الناصري دويلة الإمارات كامل المسؤولية عن جرائم القتل والترويع الحادثة في منطقة شبوة وما يترتب عليها من تداعيات.

وأدان اتحاد القوى الشعبية اليمنية بشدة جريمة ما يسمى بالنخبة الشبوانية بحق المدنيين في مرخة، داعيا احرار اليمن والعالم لإدانة هذه الجريمة وكل جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني ومحاسبة المعتدين.

ودانت قيادة حزب البعث الاعتداء السافر والجبان بحق المواطنين من آل المحضار بمديرية مرخة من قبل ما يسمى بالنخبة الشبوانية.

وأكد حزب البعث دعمه الثابت والمبدئي لمواجهة العدوان وأدواته، وقال “ونؤيد التحركات المناهضة للغزاة على امتداد الخارطة اليمنية وتحرير كامل الوطن”.

وحمل قوى العدوان تبعات الاعتداءات الهمجية بحق أبناء الشعب اليمني كونها هي الجهة المسؤولة عما آلت إليه الأحداث في المناطق التي تخضع للاحتلال.

التعليقات مغلقة.