“ناطق القوات المسلحة” 17 خرقا للعدوان ومرتزقته في الحديدة مع تواجد الفريق الأممي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن قواتنا ملتزمة بوقف إطلاق النار في الحديدة في حين واصل العدوان ومرتزقته خروقاتهم بـ 17 خرقا في الوقت الذي يتواجد فيه الفريق الأممي بالحديدة.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن مرتزقة العدوان قصفوا ب 8 قذائف هاون الأحياء السكنية ومواقع قواتنا في الواحة وما حولها مع إطلاق نار بشكل متقطع من مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من مواقعهم في 22مايو وفي شرق مدينة الشعب باتجاه مدينة الشعب ومن المصنع خلف العقد ومن الحوش جنوب خط كيلو 16 باتجاه كيلو 16.

وأوضح بأن قواتنا رصدت تحركات للمرتزقة في الصحراء شرق مدينة الحديدة باتجاه جنوب شرق المدينة، منوها إلى أن خروقات المرتزقة تزامنت مع تحليق متقطع للطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء المدينة.

وأشار العميد سريع إلى أن طيران العدوان شن 25 غارة خلال الـ 24 ساعة الماضية منها غارة على البقع وغارتين قبالة نجران و11 غارة على باقم بمحافظة صعدة و7 غارات قبالة جيزان وغارة على نهم بمحافظة صنعاء وغارتين على حرض وميدي بمحافظة حجة وغارة على الملاجم في محافظة البيضاء.

 موضحا بأن مدفعية مرتزقة العدوان قصفت بقذيفتين مقاتلين تابعين لهم في مدرسة المقاطعة بحيران في حجة كما استهدفت سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان بقذيفتين أخريين.

التعليقات مغلقة.