#الرئيس المشاط يلتقي وزيري المالية والرياضة ورئيس مؤسسة الجرحى

صنعاء سيتي – اخبار محلية

عقد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم الأحد في العاصمة صنعاء ثلاثة لقاءات منفصلة مع نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ووزير الشباب والرياضة حسن زيد ورئيس مؤسسة الجرحى قاسم الحمران.
وناقش الرئيس مع نائب رئيس الوزراء وزير المالية حسين مقبولي، سير العمل بالوزارة والمؤسسات والمصالح التابعة.
وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الاقتصادية وما خلفه العدوان والحصار من تداعيات فاقمت الوضع الإنساني في اليمن في ظل صمت المجتمع الدولي.
كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بمواجهة التحديات والحرب الاقتصادية التي تشنها دول تحالف العدوان بهدف كسر إرادة الشعب اليمني وزيادة معاناة المواطنين.
وفي لقائه وزير الشباب والرياضة حسن زيد ناقش الرئيس سير العمل في الوزارة وقطاعاتها ومؤسساتها المختلفة وخطتها للفترة المتبقية من العام الجاري.
واستعرض اللقاء سير الأنشطة الرياضية والشبابية والصعوبات التي تواجهها جراء الأوضاع الراهنة، وسبل معالجتها والتغلب عليها.
كما استعرض اللقاء خطط وبرامج الوزارة وما حققته من إنجازات ونجاحات في المجالات الشبابية والرياضية، بالإضافة إلى مهام الاتحادات والأندية الرياضية وما تواجهه من عوائق في ظل استمرار العدوان والحصار.
وفي سياق أخر كرم الرئيس المشاط رئيس مؤسسة الجرحى قاسم الحمران بوسام الواجب تقديرا للجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة في الاهتمام بالجرحى.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس برئيس المؤسسة والذي جرى خلاله استعراض جهود المؤسسة في تقديم الرعاية للجرحى وتخفيف آلامهم وتوفير الخدمات العلاجية والمساعدات الطبية والأجهزة التعويضية للجرحى والمعاقين.
وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود رئيس وكوادر المؤسسة وما يقومون به من دور إنساني ووطني في العناية بالجرحى وتقديم الخدمات الصحية والطبية لهم.

التعليقات مغلقة.