“مساعد ناطق الجيش” تطهير منطقة الجبلية لها أثرها في سير المعارك بالساحل الغربي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

قال مساعد ناطق الجيش العقيد عزيز راشد أن تطهير الجيش واللجان الشعبية لمنطقة الجبلية الواقعة شمال غرب مديرية التحيتا في الساحل الغربي سيكون لها أثر كبير في سير المعارك خلال الأيام القادمة.

وأشار العقيد راشد في تصريح الى أن قوى الغزو كانت تتخذ منطقة الجبلية نقطة انطلاق وتجميع المرتزقة لتنفيذ مخططاتهم الصبيانية للزحف نحو عمق مديرية التحيتا شرقا ومحاذات الساحل غربا لفك الحصار المحكم عليهم من عدة أماكن وللقيام ببعض الالتفاتات التي يكررها المرتزقة في معظم تكتيكاتهم المصحوبة بغطاء جوي وبحري كثيف نظرا لافتقادهم دوافع المواجهة مع الجيش واللجان.

وأوضح أن العملية نفذتها نخبة من الجيش واللجان الشعبية عقب معلومات استخباراتية واستطلاع دقيق لمسرح العمليات من اقتحام عدد من المواقع وتطهيرها بالكامل وقتل وجرح أعداد من المرتزقة واستهداف مدرعة وقتل من كان على متنها وإحراقها واغتنام طقم وأسلحة عسكرية متنوعة.

وقال راشد “نؤكد للشعب اليمني بأن قدرات المؤسسة العسكرية باتت اليوم بفضل الله وبالقيادة الحكيمة في تصاعد استراتيجي وتكتيكي على مختلف القوات البرية والبحرية والجوية وغير قابلة للانكسار وخصوصا ما نشهده اليوم من تلاحم وثيق بين القبيلة والشعب والجيش”.

وجدد مساعد ناطق الجيش الدعوة للمغرر بهم في صفوف قوى الغزو إلى عدم الانصياع للمحتل الإماراتي السعودي الأمريكي عقب ما تبين لهم بنوايا الاحتلال وممارساته الدنيئة في المناطق الواقعة تحت احتلاله والعلاقات المعلنة بين إسرائيل وتحالف العدوان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com