“مجلس النواب” يستأنف جلسات أعماله ويشيد بموقف السيد نصر الله وماليزيا

صنعاء سيتي – اخبار محلية

بدأ مجلس النواب اليوم السبت عقد جلسات أعماله للفترة الأولى من الدورة الثانية لدور الانعقاد السنوي الثالث عشر برئاسة رئيس المجلس الشيخ يحيى على الراعي.

وفي مستهل الجلسة عبر المجلس عن الشكر لدولة ماليزيا قيادةً وبرلماناً وحكومةً وشعباً على قرار سحب قواتها العسكرية المشاركة في تحالف دول العدوان على اليمن.

وأشاد مجلس النواب منوها بالمواقف القومية العروبية للسيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني من خلال موقفه الإيجابي نحو اليمن.

كما أشاد مجلس النواب بحرص أعضاء المجلس على حضورهم الجلسات رغم ما يعانيه البعض من سوء الحالة الصحية، مؤكدا أنهم بهذا الحضور يكذبون الإشاعات المغرضة التي يروج لها البعض من عدم حضور جلسات مجلس النواب.

وانتقد نواب الشعب المتباكين على قتلى العدوان، في الوقت الذي يتناسون شهداء اليمن من الأطفال والنساء والشيوخ الذين يستشهدون يومياً جراء الأعمال العدوانية والإجرامية لدول تحالف العدوان بقيادة السعودية وبدعم الولايات المتحدة الأمريكية ضد أبناء الشعب اليمني.

إلى ذلك ناقش المجلس وأقر مشروع جدول أعماله لهذه الفترة والمتضمن رسالة الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن إعادة مشروع قانون إنشاء صندوق مكافحة السرطان مع ملاحظات المجلس السياسي بشأنه، وكذا رسالة الحكومة بشأن طلب سحب مشروع قانون الاتصالات المعروض على المجلس.

التعليقات مغلقة.