فيما المعلومات قالت بانها تحتوي على اجهزة استخباراتية حديثة الصنع المارينز يتسلم 20 طردا من الطيران القطري مباشرة دون فحص امني في المطار

 كشفت معلومات مؤكدة للهوية عن وصول اكثر من عشرين طردا من الحجم الكبير الى مطار صنعاء الدولي الخميس الماضي على متن طائرة قطرية وسلمت الطرود لجنود المارينز الامريكيين يدا بيد وعلى مراى ومسمع من المتواجدين في صالة المطار.
واضافت المعلومات ان الطرود التي يبلغ حجم كل منها مترا مكعبا تم نقلها على متن سيارة تابعة للسفارة الامريكية مباشرة دون الخضوع لاي عمليات كشف اوفحص في المطار.
مشيرة الى ان الطرود التي وصلت صنعاء من دولة قطر تحتوي على اجهزة استخباراتية حديثة الصنع من المقرر ان تستخدمها سفارة واشنطن بصنعاء لتعزيز عملها الاستخباراتي في اليمن بحجة مساعدة اليمن في عمليات مكافحة الارهاب والتصدي لما يسمونه بتنظيم القاعدة وانصار الشريعة.
فيما ذهب مراقبون ومتابعون للشأن اليمني بان هذه الاجهزة لن تخدم غير الاعمال التجسسية الامريكية والغربية لاحكام القبضة على البلاد وتمكين الامريكان من الاحتلال المباشر لليمن لا سيما بعد ان تمكنت امريكا من السيطرة على توجيه السياسة اليمنية وفقا لرؤاها ورغباتها واصبحت صاحبة القول الفصل سواء لما تقرره احزاب اللقاء المشترك وشركائه او المؤتمر الشعبي وحلفائه.

التعليقات مغلقة.