قنص مرتزقين اثنين وإعطاب آلية عسكرية سعودية ودك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في نجران وجيزان

صنعاء سيتي – اخبار محلية

لقي مرتزقين اثنين مصرعهما برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية بنجران، كما تم إعطاب آلية عسكرية سعودي ودك تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في جبهتي نجران وجيزان.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص مرتزقين غرب موقع السديس بنجران، لافتاً إلى إعطاب آلية عسكرية سعودي في صحراء البقع.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان قصفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقعي المنارة وصلة بذات الجبهة محققةً إصابات دقيقة في صفوفهم.

وفي جيزان، لفت المصدر إلى استهداف تجمعات للجنود السعوديين في مركز السمنة وشمال موقع العبادية بقذائف المدفعية وتحقيق إصابات موفقة.

وكانت أطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا من نوع بدر١ على مدينة جيزان الاقتصادية.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد اقتحام مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في عملية نوعية، مواقع الجيش السعودي في جبل الـ”إم بي سي” في قطاع جيزان، كما أظهرت المشاهد استهداف الثكنات العسكرية للجنود السعوديين في الموقع بالأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية، حيث رصدت كاميرا الإعلام الحربي هروب الجنود السعوديين تحت وطأة قصف الجيش واللجان.

وأظهرت المشاهد أيضاً أبطال الجيش واللجان وهم يتجولون داخل الموقع السعودي بعد السيطرة عليه بالكامل وسقوط حاميته بين قتيل وجريح وفرار حامية الموقع واغتنم كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد الحربي تركها الجنود السعوديين خلفهم قبل أن يلوذوا بالفرار، كما تم إحراق أطقم عسكرية للجيش السعودي في الموقع ذاته.

التعليقات مغلقة.