احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1439مؤسسة الشهداء فرع صنعاء تدشن افتتاح معارض لصور الشهداء في عدد من المديريات

صنعاء سيتي – خاص

احتفاء بالذكرى السنويه للشهيد لهذا العام 1439هجرية وتحت شعار ” نحو جبهاتنا وفاء لشهدائنا ” دشنت مؤسسة الشهداء فرع محافظة صنعاء يومنا هذا الثلاثاء 13 جماد اول 1439هجرية الموافق 30 يناير 2018م افتتاح عدد من المعارض لصور الشهداء في مديرية همدان

 

حيث تم التدشين بافتتاح معرض مهيب لصور الشهداء العظماء بحضور رسمي وشعبي وشخصيات اجتماعية وسياسية وثقافية .

.
وفي فعالية التدشين القيت عدد من الكلمات عبرت عن اهمية هذه المناسبة العظيمة في احياء روح الاستشهاد وفي الاستشعار بعظمة القضية التي انطلق من اجلها الشهداء وبذلوا ارواحهم رخيصة في سبيلها من اجل اعلاء كلمة الله ونصرة دينه باعتبارها الطريقة الوحيدة التي لابد منها لكي تصل الامة اليوم الى طريق العزة والحرية والكرامة والفوز برضاء الله..

الى ذلك اكد الحاضرون على المضي في درب الشهداء وفاء لتضحياتهم الجسيمة ولعظيم ما قدموه من اجل عزة الامة مؤكدين ان دماءهم الزكية لن تذهب هدرا ..
مضيفين ان استنفارهم نحو رفد الجبهات مستمر حتى اخر قطرة من دمائهم وفاء للشهداء العظماء..

حضر التدشين محافظ محافظة صنعاء العميد حنين قطينة ومشرف عام المحافظة الاخ عبدالباسط الهادي ومدير الناحية بالمديرية الاستاذ صادق ردمان ومسؤول فرع المؤسسة بالمحافظة الاستاذ صالح حمزة ومشرف عام المديرية ابو خالد الشريف وعدد من المشايخ والشخصيات التربوية والثقافية والسياسة والاجتماعية وجمع غفير من اسر الشهداء.. ..

 

 

التعليقات مغلقة.