ارتفاع ضحايا غارات العدوان السعودي الأمريكي على منطقة عصر إلى 7 شهداء و5 جرحى بصنعاء

صنعاء سيتي – أخبار محلية

 

ارتفعت حصيلة ضحايا غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي التي استهدفت منطقة عصر غرب العاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، إلى 7 شهداء و5 جرحى ومفقودين اثنين في حصيلة غير نهائية.

وأفاد مراسل ارتفاع ضحايا الغارات على منطقة عصر بمديرية معين إلى 7 شهداء بينهم ثلاثة أطفال وامرأتين بالإضافة إلى جرح 5 آخرين وفقدان مواطنين اثنين كحصيلة غير نهائية.

وأوضح المراسل أن الغارة الأولى استهدف جوار المنزل محمد الريمي ما تسبب في ألحاق أضرار بالمنزل، وحين حاول سكان المنزل الهروب من البيت استهدف طيران العدوان السيارة التي كانت تقلهم.

وأضاف أن العدوان استهدف بأكثر من غارة المسعفين حينما كانوا يحاولون الوصول إلى الضحايا، مشيرا إلى تناثر أشلاء الضحايا في المكان.

وكان المراسل قد أفاد في وقت سابق اليوم باستشهاد مواطن إصابة ثلاثة أخرون بجروح في 5 غارات لطيران استهدفت المنطقة.

وأفاد بأن طيران العدوان استهدف منزل المواطن، محمد الريمي، حارس النصب التذكاري المصري بجوار النصب، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة أربعة آخرين بينهم طفلة بجروح متفاوته.

ورجح المراسل ارتفاع عدد الضحايا، مشيرا إلى أن أعمال الانقاذ وانتشال الضحايا مستمرة حتى اللحظة، موضحا أن غارات العدوان استهدفت المسعفين ما أدى ارتفاع عدد الضحايا وإلى إعاقة أعمال الإنقاذ.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات منذ مارس 2015.

التعليقات مغلقة.