عاجل: هكذا تمكن الجيش وأنصار الله من افشال أكبر مخطط للعدوان الأمريكي السعودي الاماراتي للسيطرة على #صنعاء واعادة الوضع خلال 12 ساعة

صنعاء سيتي – تقرير : عبدالله عبدالكريم

نجح الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة لأنصار الله في أفشال أكبر مخطط لدول العدوان السعودي الأمريكي بالسيطرة على صنعاء والمحافظات اليمنية خلال عدة ساعات.

ورغم أن المخطط قام بتنفيذه أحد أهم اطراف صنعاء بدعم سعودي اماراتي كبير واستطاع السطيرة على مناطق واسعة عبر الخيانة العظمى إلا ان الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إعادة 98% مما سيطر عليه المخلوع بدعم اماراتي سعودي في غضون 12 ساعة معلنة بذلك إفشال أكبر مخطط للعدوان.

نجاح الجيش واللجان الشعبية جاء بالتعاون مع المواطنين الذين استشعروا خطر هذا المخطط العدواني في القضاء على الشعب اليمني وتسليم اليمن لدول العدوان.

مراقبون أكدوا أن المخلوع ودول العدوان أخطأوا عندما اعتبروا الجيش واللجان الشعبية في لحظة ضعف وقاموا بهذه العمل الاجرامي الخطير، حيث أثبت الجيش واللجان الشعبية أن لديهم قوة كبيرة والاف العسكريين الذين لم يشاركوا في الجبهات.

هذا النجاح شكل صفعة مؤلمة لدول العدوان عندما حافظ الجيش واللجان الشعبية على الجبهات الحدودية والداخلية وتمكنوا من السيطرة على صنعاء والمحافظات رغم الخيانة العظمى للمخلوع.

التعليقات مغلقة.