مكتب رئاسة الجمهورية ينظم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف (مصحح)

صنعاء سيتي – أخبار محلية

نظم مكتب رئاسة الجمهورية اليوم بصنعاء فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات والتسليم.

وفي الاحتفالية التى حضرها قيادات الاجهزة التابعة لمكتب رئاسة الجمهورية الامن القومي والامن السياسي وهيئة رفع المظالم والمركز الوطني للوثائق والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والامانة العامة لرئاسة الجمهورية ورؤساء الدوائر بالمكتب القى مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبد القادر الجنيد كلمة اشار فيها إلى عظمة المناسبة التي يستلهم من مآثرها أبناء الشعب اليمني وأبناء الأمة الإسلامية الدروس والعبر في الثبات ومناهضة الظلم ونصرة الحق.

وقال ” إن ذكرى مولد اشرف الخلق وأعظمهم محمد بن عبدالله عليه وعلى آله افضل الصلاة والتسليم مثلت ولادة فجر جديد للإنسانية جمعاء وتجسيدا واضحا لعهد جديد تسوده الرحمة والعدالة والتوحيد وعبادة الله وحده لا شريك له وانتهاء الظلم والجهل والذل في أوساط البشرية “.

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية إن إحياء ابناء اليمن لهذه المناسبة العظيمة يأتي تأكيدا على الدور الريادي لليمنيين في نشر الإسلام على المستوى العالمي وحبهم للرسول الأعظم وحرصهم على استخلاص الدروس والعبر من سيرته العطرة وتعميق الإيمان برسالته.

من جانبه أكد نائب وزير الأوقاف والإرشاد فواد ناجي أن أبناء اليمن يجسدون بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف مكانة الرسول العظيمة في نفوسهم ومدى ارتباطهم بدعوته التوحيدية.

وأشار الى أن ابناء الشعب اليمني الصامد أمام العدوان الغاشم وحصاره الجائر يستلهمون ثباتهم وصمودهم من قدوتهم الرسول الأعظم الذي صمد أمام كفار قريش وحصارهم له في شعب بني هاشم .

وقال” ان هذه المناسبة العظيمة تزيد من صمود اليمنيين أمام العدوان الغاشم كما صمد الرسول الكريم عليه وعلى اله افضل الصلاة والتسليم أمام كفار قريش وحصارهم له ولمن معه في شعب بني هاشم”.

وتخلل الاحتفالية قصيدة شعرية القاها محمد الطشي تناولت مآثر الرسول الكريم عليه افضل الصلاة وأزكى التسليم ومكانته العظيمة في قلوب المسلمين و نالت استحسان الحاضرين.

التعليقات مغلقة.