النظام السعودي يُعلن الهزيمة ويسحب معظم جنوده في جبهات الحدود ومراقبون هذه رسالة السعودية لإيران…

صنعاء – أخبار محلية

بعد تصاعد وتيرة العمليات العسكرية التي بدأتها قوات الجيش واللجان الشعبية مؤخراً في جبهات ما وراء الحدود والتي كبّدت الجيش السعودي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح وأجبرت أعداد كبيرة من عناصره على الفرار ، أقدم النظام السعودي على سحب معظم جنوده في جبهات الحدود إلى مواقع خلفية وحل محلّهم مجاميع من المرتزقة.

وأكد مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية أن النظام السعودي يقوم بسحب معظم جنوده في جبهات الحدود ونقلهم إلى مواقع خلفية وينشر مرتزقة على طول المواقع الأمامية.

وأشار المصدر إلى أن استجلاب النظام السعودي لمزيد من المرتزقة إلى جبهة الحدود يأتي بعد تكبد القوات السعودية خسائر فادحة خصوصا في معارك الأسابيع الماضية.

محللون عسكريون وصفوا هذه الخطوة بالعجيبة كونها تعبر عن اعلان صريح بالهزيمة المدوية امام الجيش اليمني واللجان الشعبية، مؤكدين أن النظام السعودي بهذه الخطوة يوجه رسالة إلى إيران أن الجيش السعودي ضعيف وجبان رغم ما يملك من قدرات واسلحة عسكرية متطورة.

مضيفين أن ما يقوم به النظام السعودي يؤكد مجدداً أنها تعتمد على الخارج لحمايتها وأنها لا تملك جيش يستطيع حماية المملكة الأمر الذي يكشف سبب تبعيتها الكاملة لأمريكا وحلف الناتو.

التعليقات مغلقة.