الرئيس الصماد يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والقوات المسلحة العقيد عمار رسام

صنعاء – اخبار محلية

قدم الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ومعه عضوا المكتب السياسي لأنصار الله حسين العزي وعبد الملك العجري اليوم واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والقوات المسلحة العقيد عمار حسن رسام الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن الوطن ضد العدوان والغزاة في جبهات العزة والكرامة.

كان في استقبال الرئيس الصماد أسرة الشهيد وأبنائه الذين عبروا عن فخرهم بما قدمه الشهيد من تضحية في سبيل الله ووطنه وشعبه والفخر بما اختطه لنفسه من طريق يعبر عن الروح الإيمانية والقيم التي يؤمن بها كل حر من أبناء الشعب اليمني .

وأعربوا لرئيس المجلس السياسي الأعلى عن إمتنانهم لتعزيته الكريمة واعتدادهم للرموز الوطنية الصادقة التي تقف في خندق مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الأرض والعرض وصد العدوان والغزاة والمحتلين.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناقب الشهيد العقيد عمار رسام الذي يعد مثالا في تجسيد روح العطاء والصبر والثبات والإنطلاق من روح الواجب والضمير الحي والقيام بالواجب كما تمليه المسئولية الدينية والأخلاقية والوطنية .

وعبر عن تمنياته لأسرته وذويه الصبر والسلوان وأن يعصم الله قلوبهم وللشهيد الرحمة والمغفرة وقد صار رمزا من رموز الدفاع عن الوطن والشعب كما كان في حياته رمزا من رموز الأخلاق والتفاني في خدمة المجتمع والناس وقدوة في أقواله وأفعاله.

التعليقات مغلقة.