أيها الخاسرون… هل تريدون بيع الحديدة؟؟؟ بقلم/ أحلام عبدالكافي.

صنعاء – اخبار محلية

 

يالها من فاجعة بوجود أمثالكم بينكم،، يالها من فاجعة وجودكم للأسف في موقع صنع القرار في وطن الأحرار …
يامن تريدون تسليم جزء من وطنكم لعدو أنتم تعلمون أكثر مني أنه مخادع وكاذب ومجرم وأن همّه احتلال أكبر قدر من أرضي ….
يا من سقطتم بمبادرتكم المهزومة أسفل السافلين من سمح لكم أن تتحدثوا باسمي وباسم اليمن وباسم الشهداء وباسم الجرحى والأسرى وباسم النازحين والمنكوبين والثكالى والأيتام!!!

هل تريدون ياتجار الأوطان أن تبيعوا الحديدة ثم ماذا بعد تعز ثم ماذا صنعاء ثم ماذا بعد صعدة… يا من تتشابهون مع من باع عدن وحضرموت وجزء كبير من المحافظات الجنوبية ثم ماذا كانت النتيجة هل كما صورها المحتلون لمن باعوا أرضهم من قبلكم رخاء و أمن واستقرار وسلام وهناء!!!؟؟

يامن تريدون أن تنزلقوا في وحل الخيانة هل سجل التاريخ خيرا جاء من محتلٍ أم هل سجل كل ذليل طأطأ رأسه انتصارا حين ركع لغازٍ وقاتل ..

يا من تستبشرون خيرا بالأمم المتحدة كطرف واحد …اتحداكم أن تذكروا لي موقفا ايجابيا واحدا قامت به الأمم المتحدة تجاه مظلومية الشعب اليمني منذ أن بدأ العدوان السعودي الأمريكي قبل سنتين ونصف من اليوم على اليمن…

كل جرائم العدوان ووحشيته بحق الأبرياء من الأطفال والنساء …وكل ذلك الحصار الجائر والظالم ..كل تلك الانتهاكات المروعة بحق شعب بأكمله لم يحرك في ضمير الأمم المتحدة شيئا فهل هي طرف محايد أم طرف متواطئ يا أذناب العدوان باسم اليمن مالكم كيف تحكمون؟؟؟

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com