خسائر كبيرة في الارواح والعتاد إثر ضربة صاروخية للجيش واللجان تستهدف بنجاح معسكر ماس الاستراتيجي في مأرب

صنعاء – اخبار محلية 

أفاد مصدر عسكري عن إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً متوسط المدى استهدف تجمعّات قوات الفار هادي وآلياتهم بمعسكر مَاسْ الإستراتيجي بمديرية مَجْزِر غرب مأرب شمال شرق اليمن.

ونقلت قناة “الميادين” عن المصدر أن عشرات القتلى والجرحى من قوات الفار هادي سقطوا إثر الضربة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، فيما هرعت سيارات الإسعاف للمكان.

وتعدّ هذه الضربة الصاروخية الثالثة للجيش واللجان الشعبية التي استهدفت معسكر ماس الإستراتيجي حيث استهدف خلال الفترة الماضية بصاروخين من نوع توشكا محلي الصنع من قبل الجيش واللجان الشعبية.

والجدير ذكره، أن معسكر ماس الإستراتيجي يعتبر غرفة عمليات لقوات هادي والتحالف في عملياتهما في مأرب والجوف ونِهم شمال شرق صنعاء، وبه تتم عمليات التجنيد وإرسال الجنود والتعزيزات العسكرية باتجاه مديرية نهم بوابة صنعاء الشرقية، ويبعد المعسكر عن مفرق الجوف 15 كم.

وشنّت طائرات التحالف السعودي 4 غارات جوية متفرقة استهدفت منطقتي الضِيْق والزَغْن بالمديرية، فيما أفاد مصدر محلي يمني أن الغارات الجوية تسببت في تضرر عدد من منازل المواطنين ومزارعهم.

وفي مِيدي الحدودية مع السعودية بحجة غرب اليمن، أفاد مصدر عسكري للميادين عن صد الجيش واللجان الشعبية زحف جديد لقوات هادي باتجاه صحراء ميدي الحدودية وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين، وأضاف المصدر أن عملية زحف قوات هادي انطلقت من منطقة القَلعة شمال صحراء ميدي باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بالصحراء، وتم صد هذه الهجمات بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي متبادل بين الطرفين.

التعليقات مغلقة.