وزير الدفاع #اللواء_العاطفي يوجه رسالة تحذير هامة لتحالف العدوان على اليمن

صنعاء – اخبار محلية

 

حذر وزير الدفاع في حكومة الانقاذ الوطني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، قوى تحالف العدوان على اليمن الذي تقوده السعودية من عاقبة التمادي في التدمير والقتل والإجرام بحق الإنسان والأرض والمؤسسات والدولة في شمال الوطن وجنوبه، شرقه وغربه.

وقال وزير الدفاع اليمني في تصريحات له نقلتها وكالة الانباء اليمنية الرسمية ،الخميس 29 يونيو/حزيران 2017 خلال زيارته التفقدية لقوات الجيش واللجان الشعبية في المحور الغربي للمنطقة العسكرية الرابعة ، “إن تحذيرنا اليوم لقوى العدوان تفرضه علينا عقيدتنا الدينية والعسكرية والسياسية، وخصوصاً في هذه المرحلة من المواجهة التي نمتلك فيها زِمام المبادرة والتحكم على كامل مسارح العمليات القتالية”.

وحيا اللواء العاطفي المواقف البطولية للمرابطين في مواقع الشرف والكرامة وميادين العزة والشموخ الذين يسطرون الانتصارات النوعية في مختلف الجبهات بكفاءة ومعنويات عالية في مختلف الظروف.

وشدد على بذل المزيد من الجهوزية واليقظة القتالية العالية لاستكمال تطهير تراب الوطن وقال” علينا استشعار جسامة المسئولية الملقاة على عاتقنا ومحتم علينا أن ندافع بصلابة المقاتل المؤمن المحتسب على الله وعن المسار التاريخي للوطن والشعب الذي فرضت عليه التحديات الماثلة أن يواجه كل هذا التكالب الإستعدائي لقوى الشر والعدوان “.

وأكد وزير الدفاع اليمني أن النصر الكبير والعظيم لليمن أرضا وإنسانا قادم وقريب بإذن الله تعالى وقال” واثقون بحتمية الانتصار على مشاريع الأعداء وإيماننا المطلق بقدرة رجالنا الأوفياء على مواصلة مسيرة البذل والعطاء”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com