عرض أزياء مخزِ وفاضح في أحد متاجر العاصمة بحضور رجال ونساء ومواطنون هذه اعمال سخيفة وبعيدة عن اعراف وأخلاق اليمنيين

صنعاء – اخبار محلية 

في حادثة جديدة على الشعب اليمني، اقام مجمع سما مول بعمل عرض أزياء لشباب وبحضور عدد كبير من الرجال والنساء خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وبحسب مصادر فإن عرض الأزياء أقيم في “سماء مول” ويقيمه عدداً من الشباب المحسوبين على حزب المؤتمر الشعبي العام، وبحضور عدد كبير من اعضاء الحزب (نساء ورجال) مؤكدين ان “سام مول” هو أحد المتاجر الاستثمارية لـ أحمد علي نجل رئيس المؤتمر .

وبينما ترسل القبائل اليمنية وأنصار الله جميع الرجال شباب وكبار إلى جبهات القتال للدفاع عن الوطن ومواجهة قوى التحالف السعودي منذ أكثر من عامين ونصف، تعمد حزب المؤتمر عمل هذه المهرجانات في تصرف وصفه الكثير من النشطاء الرافضين للتحالف.

وعلق بعض الناشطين على مواقع التواصل، أن قيام محل سام مول التابع لأحمد علي عبدالله صالح بهذا العرض المخزي والمعيب في محاولة للإقتداء بدولة الامارات التي تقود سياسة الخلاعة وترك الأخلاق والقيم في المنطقة، وأن هذا العمل قد يكون بإيعاز من شخصيات في تلك الدولة.

 

وأثار عرض الأزياء -الذي يعد الأول من نوعه في اليمن عموماً- انتقادا من مختلف شرائح المجتمع اليمني المعروف بشيمته ورجولته.

واعتبر المواطنون للعرض أنه “كسر للعادات والتقاليد والأعراف اليمنية التي طالما عرفت بأنها محافظة”، لاسيما أنه جاء في وقت يعيش فيه اليمن حالة حرب و”أوضاعًا مأساوية مختلفة”.

https://www.youtube.com/watch?v=1rR_C1wyAOw

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com