انجازات الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الداخلية، والخسائر الكبيرة في صفوف المرتزقة “تقرير”

صنعاء – تقرير

تمكن الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس ، من تنفيذ عمليات نوعية في جبهات مأرب وميدي والبيضاء ونهم ، على عددٍ من مواقع قوات هادي والاصلاح الموالية للتحالف .

ففي جبهة مأرب، اكد مصدر ميداني عن تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير جرافة عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي ، إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع ، ما أدى إلى احتراقها ومقتل سائقها .

وأشار المصدر عن مقتل اثنين من المرتزقة ، إثر عمليات قنص نفذتها وحدات قناصة الجيش واللجان في منطقة المخدرة بمديرية صرواح .

وفي جبهة نهم، أفاد مصدر عسكري بأن قوات الجيش واللجان تمكنوا من افشال محاولة تقدم للمرتزقة بغطاء جوي مكثف بإتجاه مواقع في جبال عيدة والمنارة بالأطراف الجنوبية الشرقية لمديرية نهم .

وأكد المصدر عن مقتل وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة خلال محاولة التقدم الفاشلة بإتجاه منطقة عيدة وجبل المنارة ، فيما لاذ بقية عناصرهم بالفرار.. لافتا إلى أن وحدات الجيش واللجان تمكنت من تطهير عدد من التباب والمواقع المحاذية لجبل المنارة خلال اليومين الماضيين.

جبهة ميدي هي الاخيرة شهدت خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة، حيث أشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش والحوثيين شنت قصفا على تجمعات وآليات العدوان والمرتزقة في الساحل الغربي لمديرية ميدي التابعة لمحافظة حجة.

واكد المصدر عن مقتل وجرح أعداد كبيرة في صفوف الجنود السعوديين ومرتزقتها فضلا عن إعطاب آلية عسكرية شمال صحراء ميدي.

وفي جبهة البيضاء، أفاد المصدر العسكرية عن مقتل وجرح عدد من المرتزقة في انفجار لغم أرضي في منطقة عنا بالقرب من منطقة ذي كالب .

واضاف المصدر أن هذه العملية تأتي بعد يوم من تمكن الأجهزة الأمنية بمعية اللجان الشعبية  من إحباط عملية تفجير سيارة ملغومة كانت في طريقها لاستهداف معرض الشهداء في مديرية رداع في ذات المحافظة، حيث اشتبهت الأجهزة الأمنية في السيارة وأجبرتها على الانفجار قبل وصولها إلى المكان المستهدف .

التعليقات مغلقة.