اللواء الايراني فيروزآبادي: سنمحي السعودية من الخارطة إذا ارتكبت أي حماقة فهل سترد دويلة ال سعود على ايران التي تملك حدود واسعة معها!!!

صنعاء – عربي ودولي

أكد المستشار الخاص للقائد العام للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء حسن فيروزآبادي، إذا ارتكبت الرياض أي حماقة فستتلقى عقاباً يمحو السعودية والوهابية من الوجود.

وقال اللواء فيروزآبادي، الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة الإيرانية، على هامش مهرجان مالك الأشتر اليوم الثلاثاء: إن السعودية تواصل منذ قرابة السنتين مجازرها ضد الشعب والأطفال في اليمن.

وأشار إلى الاتهامات التي تساق زوراً وبهتاناً ضد إيران، وقال: لو كنا نريد التدخل في هذا الموضوع، لكنّا قد أرسلنا لهم الصواريخ منذ اليوم الأول، إلا أن مهارتنا تكمن في أننا نعلم الشعوب ونقدم لها الخدمات الاستشارية، وعلى الشعوب أن تزيد قوتها من الداخل.

وأضاف: أن الجمهورية الإسلامية في إيران لديها فصل الخطاب في المنطقة، وأن سائر الدول التي تتعرض لهجمات الظلاميين تستفيد من تجارب إيران.

وتابع: إن السعودية ليست في مستوى يمكنها من تهديد إيران، فلا كوادر إنسانية لديها ولا قادة ولا إمكانات.. إنهم يريدون من خلال استخدام الطائرات الأميركية والإسرائيلية وبطيارين مستأجرين من باكستان والسودان، أن يهاجموا الجيش والحرس والتعبة في إيران، في حين أن قواتنا جعلت أميركا تعض أصابع الندم.

وأكمل: إننا لسنا بصدد الحرب ضد أي دولة مسلمة، إلا أن السعودية إذا ارتكبت أي حماقة فستتلقى عقوبة تمحو السعودية والوهابية من الوجود.. وإذا استلزم الدفاع الهجوم، فسنهاجم وإذا هاجمنا العدو فمن المؤكد سنرد عليه بهجوم.. إلا أننا لن نقوم بهجوم استباقي.

وأردف: إن قدرات إيران الصاروخية رادعة، وقد اعترف الأميركان بهذا الأمر أيضاً خلال الأيام الاخيرة.. واليوم تذعن القوى العالمية بدقة أداء صواريخ الجمهورية الإسلامية في إيران وقدرتها الميدانية.

المصدر: فارس

التعليقات مغلقة.